عروض العثيم من 1 أكتوبر وحتي 7 أكتوبر خصومات تصل ل 60%

قصة أسواق العثيم معروفة لدى الكثير من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أن أسواق العثيم هي سلسلة سوبر ماركت كبيرة في المملكة العربية السعودية. أسسها الشيخ عبد الرحمن العثيم، ومنذ ذلك الحين نمت وأصبحت واحدة من أكبر الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية في المنطقة. وتتميز أسواق العثيم بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية المختلفة التي تساعد في تلبية احتياجات المواطنين الذين يعانون من الأزمات المالية. ويرجع ذلك إلى أن أسواق العثيم تقطع شوطا طويلا في إنشاء مجموعة من العروض والخصومات الفريدة التي لا يمكن تعويضها بأي شكل من الأشكال في أي مكان آخر. تتفوق أسواق العثيم في تقديم مجموعة من المنتجات والعلامات التجارية المختلفة لجميع الفئات سواء الفئات الغذائية وغير الغذائية، مستحضرات التجميل، الأجهزة المنزلية وكافة الأجهزة الإلكترونية.

عروض العثيم اليوم

تقدم علامة العثيم التجارية في السعودية مجموعة من الخصومات على جميع منتجات البقالة، بما في ذلك الأطعمة الطازجة وكذلك المنتجات المجمدة والمعلبة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات العضوية. وتسري هذه العروض من بداية شهر سبتمبر وحتى نهاية الشهر، خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي ينتظره الكثير من المواطنين. وقد حصلوا في الفترة الماضية على عروض وتخفيضات هائلة، وهو ما سنشرحه باختصار في هذا المقال.

  • كما توجد كمية كبيرة من “هوم واي” مع سترة الغبار، وصلت تكلفتها إلى 100 ألف ريال سعودي.
  • لذلك يمكنك الاستفادة من هذه العروض خلال الفترة المقبلة.
  • عروض العثيم اليوم على شاشة توشيبا LED : بسعر 899 ريال سعودي.
  • تخفيضات العثيم على شاشة Arrow LED الذكية: بسعر 1149 ريال سعودي.
  • عروض العثيم الأسبوعية لشاشات Arrow LED: بسعر 329 ريال سعودي.

خصومات العثيم

يتم عرض عروض العثيم في مجلة أسبوعية خاصة. ويحتوي على قائمة واضحة ومفصلة بالمنتجات المتضمنة في العرض بالإضافة إلى معلومات حول الأسعار القديمة والجديدة. ويمكن للعملاء الاطلاع على هذه المجلة إلكترونيا أو استلامها في فروع العثيم.

  • وتوجد عروض لكرتونة البيض الوطنية المكونة من حوالي 30 بيضة بسعر 14.5 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك، احصل على خصومات هائلة على شوكولاتة نوتيلا لتساعدك على تحضير أفضل السندويشات. وزن الزجاج 750 جرام وسعره 24.5 ريال سعودي.
  • كما توجد عروض لحليب انكور المجفف الذي يبلغ وزنه كيلوغرامين ونصف، إذ بعد هذه الخصومات والتخفيضات وصل السعر إلى 62.5 ريال سعودي.