عروض العثيم من ٢٩ سبتمبر حتى بداية أكتوبر Al othaim offers

اليوم، من 29 سبتمبر إلى أوائل أكتوبر، نقدم لكم أن شركة العثيم تقدم المنظفات المتنوعة بأفضل الأسعار في جميع فروع وأقسام محلات عبدالله العثيم حتى نفاذ الكمية، وإليكم….

عروض العثيم من 29 إلى بداية أكتوبر

تنزيلات حصرية

اليوم نقدم لكم العثيم بأسعار: مزيل العرق ديلوكس فروتي فريش وكذلك كلوركس بيستان منظف الحمضيات وخصم خاص منهم على سعر مزيل البقع العادي من كلوركس وورق التغليف من سانيتا وخصم إضافي على سعر الوجه مناديل من فاين ومناديل للوجه من فاين وخصم آخر على سعر معطرات الحمام الممتازة وتشكيلة معطرات الحمام الهدى. كما يوجد عروض خاصة في الفروع على أسعار ورق المطبخ من سانيتا جيبسي رول وغيرها.

عروض وخصومات حصرية من العثيم

خصومات العثيم

محلات العثيم تقدم لكم تخفيضات خاصة على أسعار: مبيض الغسيل ريكس وكذلك مناشف الوجه الناعمة ريكس وأيضا مناشف المطبخ ريكس. سوف تحصل أيضًا على خصم على سعر مطهرات الأرضيات ريكس عنبر وباين وخصومات أخرى على أسعار صابون اليد الأصلي من بوريلا وخصم. عرض خاص منهم على سعر برسيل بلو جل للغسالات، شامبو برسيل للعباية، عرض خاص على سعر مطهر داك، صابونة برسيل، خصم خاص على سعر حفاضات فاين بيبي ماكس وغيرها.

عروض العثيم الحصرية في جميع الفروع

تنزيلات خاصه

ونقدم لكم عروض أخرى من العثيم في جميع الفروع بأسعار: طحينة الكسيح الذهبية، حلاوة الطحينة العادية وحلاوة الجميل سادة، بالإضافة إلى خميرة دي سي إل الفورية، وعروض أخرى بأسعار مربى حلواني الفراولة وحليب نستله السائل المركز وخصومات أخرى على أسعار حليب فريشكو المجفف. وحليب فريشكو بودرة. كما يوجد خصم خاص على سعر حليب نستله المكثف السائل وحليب نستله المكثف المحلى. كما أن هناك تخفيضات في السوق يعتمد على أسعار الحليب السائل لونا. المفتاح يشبه شرائح جبن برايد للبرجر، يشبه شرائح جبن برايد البيضاء، يشبه جبن كيري وجبن زدني. كريم التاج الكريمي والذهبي.

عرض خاص اليوم 1 أكتوبر

عروض اليوم

نقدم لكم اليوم أقوى الخصومات على أسعار: مياه فيكتو خصم آخر على سعر مياه هالي ومشروب تان سلايس وخصم خاص على سعر كرات ذرة سافوري بالجبنة ورقائق سافوري بالخل والملح وغيرها عروض على أسعار سافوري شوكو بوبس وشوكولاتة أوريو كوكيز. White Oreo، بالإضافة إلى وجود خصومات إضافية على أسعار Halley’s Natural Fine Sugar.