عروض العثيم من ١ أكتوبر وحتى ٥ أكتوبر بجميع فروع العثيم السعودية Al othaim Ksa

نقدم لكم اليوم أقوى عروض العثيم من 1 إلى 5 أكتوبر في جميع فروع العثيم السعودية بأسعار كل من الأطعمة المحلية والأغذية المستوردة من البضائع الطازجة وغير الطازجة، والتي تغطي جميع الضروريات الفردية، إليكم التفاصيل حول عروض…

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض خاصة

نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عن أسعار مشروب الشوكولاتة نسكويك. هناك أيضًا خصومات إضافية على زيت القلي هالي وزيت الطبخ هالي وغيرها من المواد الغذائية المتميزة بما في ذلك: أرز جودان كالروز بوزن 5 كجم وأرز هالي. بسمتي ابيض وزن 5 كيلو وتخفيضات اخرى على أسعار حليب هالي بودرة وشرائح بطاطس هالي بوزن اقتصادي 2.5 كيلو وكذلك خصم خاص منه على سعر فراولة هالي مجمدة وعلبة صدور دجاج طرية وزن 1 كجم وخصومات إضافية في المتاجر على أسعار ملح اللحم البقري. بواسطة هالي.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

خصومات حصرية

تقدم محلات العثيم اليوم العديد من السلع المخفضة منها: جوافة مونتانا المجمدة وخصومات أخرى داخل المتجر على أسعار ملوخية مونتانا المجمدة، خضار مشكلة داري المجمدة وخصومات أخرى على أسعار البازلاء الخضراء مع الجزر داري. وعروض أخرى على أسعار الجبن. داري موزاريلا مبشورة وزن 1 كيلو وخصومات اخرى على اسعار ارخص بطاطس ويدجز لامب ويستون وزن 2.5 كيلو وكذلك عروض خاصة منهم على اسعار بطاطس ويدجز لامب ويستون وزن 2.5 كيلو وخصومات اخرى على اسعار المقرمشة بطاطس داري وزن 2.5 كيلو وعروض حصرية على أسعار شرائح دجاج ديوكس بالإضافة إلى برجر دجاج ديوكس العادي والحار وزن 1 كيلو وخصم على سعر نقانق الدجاج البسيطة من ديوكس.

عروض خاصة من لولو السعودية

تخفيضات السعودية

خصومات مميزة لدى العثيم هايبر ماركت على أسعار: مياه فيكتو، مياه هالي وجبنة هالي شيدر المعلبة.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial