عروض العثيم على الجوالات والأيفون لفترة محدودة Othaim خلال سبتمبر

عروض العثيم على الهواتف المحمولة والأيفون لفترة محدودة في شهر سبتمبر أو حتى نفاذ الكمية تشمل جميع السلع التي تحتاجها الأسرة بأفضل الأسعار وإليكم تفاصيل العروض….

العثيم تقدم الهواتف المحمولة لفترة محدودة

تنزيلات خاصه

تقدم متاجر العثيم اليوم العديد من السلع المخفضة ومنها الهاتف المحمول اوبو A77. كما لديهم خصم خاص على سعر سماعات البلوتوث River Song وحامل السيارة River Song وخصم خاص على سعر جوال Samsung A4 وكذلك جوال Samsung A24 بالإضافة إلى عروض خاصة منهم على أسعار شاشات Geepas LED الذكية 32 بوصة وخصومات أخرى منها على أسعار شاشة Super General LED 55 بوصة وخصومات أخرى منها على أسعار شاشة Arrow LED الذكية 65 بوصة خصم خاص على سعر شاشة ارو سمارت 43 بوصة وشاشة ارو سمارت LED 50 بوصة وغيرها.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

عروض اليوم

عروض خاصة من العثيم السعودية على أسعار طاولة الكي من سويت هوم، رف الملابس من سويت هوم وخصم خاص آخر على سعر ترمس جي برو 1 لتر وخصومات أخرى منهم حافظة الطعام 2 قطعة من بلاكستون وصينية الخبز البيضاوية والمستديرة من بلاكستون. ومزيد من التخفيضات على أسعار طقم جرانيت رويال فورد 7 قطع وكذلك خصم على أسعار طقم أواني الطهي هوم واي 8 قطع وعروض أخرى على أسعار طقم قدور جرانيت بينجن 9 قطع وكذلك خصومات خاصة على أسعار سويت هوم القدور غير اللاصقة وقدور الطبخ. برايت هوم عشر قطع وخصومات أخرى منها على أسعار طقم قدور كازا بونيتا 8 قطع وخصومات حصرية على أسعار طقم قدور جراند يور 8 قطع وطنجرة الضغط بلاكستون وغيرها.

عروض مميزة من العثيم في جميع الفروع

تنزيلات حصرية

عروض أخرى من مجموعة متاجر العثيم لفترة محدودة منها حقيبة سفر داكس سوفت، خصم آخر على سعر مكواة البنوك اليدوية بالبخار، عروض أخرى وخصم خاص آخر على سعر قطاعة الخضار البنوك وأيضا مقلاة هوائية من فيف هوم مع حامل حر. ويوجد خصم آخر على سعر ماكينة القهوة التركية السيف وخصومات أخرى على أسعار مضرب الكهرباء Keen وبطانية Casa Bonita Raschel. كما يوجد عرض خاص على سعر سجادة الصلاة و5 كيلو من الفحم الناميبي الطبيعي.