عروض العثيم تصل إلي 60% لأهم المنتجات لكل بيت لا غني عنها

تعتبر عروض العثيم الأسبوعية و عروض العثيم السعودية من العروض الأكثر شعبية و تفضيلا لجميع العائلات في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر من أقوى العروض و التخفيضات من سلسلة أسواق عبدالله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية المملكة بأكملها تجارة التجزئة والجملة للمواد الغذائية وغير الغذائية لأن هذا هو ما نسعى إليه. نحن ملتزمون بتقديم صفقات حقيقية من خلال تقديم أسعار معقولة لجميع أفراد العائلة على جميع مستلزماتهم مع ضمان الجودة العالية من مختلف الشركات الرائدة في هذا المجال.

العثيم يقدم خصم يصل إلى 70% اليوم

عروض العثيم الأسبوعية هي أفضل عروض العثيم المستمرة أسبوعيا وتقدم خصومات تصل إلى 50% في جميع أقسام البقالة وغيرها من المنتجات المعروضة في جميع متاجر العثيم في جميع أنحاء المملكة سواء كان سوبر ماركت أو هايبر ماركت أو أي زاوية العثيم

  1. زيت حياة للقلي والطبخ، 1.5 لتر، بسعر الآن فقط 7.95 ريال سعودي للحبة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 21.95 ريال سعودي خصم 60% لفترة محدودة من الزمن.
  2. دقيق العوالي الناعم وزن 1 كجم يكلف الآن 3.95 ريال سعودي فقط لثلاث حبات. السعر شامل ضريبة القيمة المضافة بدلا من 13.50 ريال سعودي. خصم 70% لفترة محدودة وحصرياً الآن لعملاء نقاط اكتساب، يمكنهم الحصول على ما يصل إلى 9 حبوب لكل عميل.
  3. أبو كاس مزة أرز بسمتي هندي، 5 كجم، بسعر 29.95 ريال سعودي فقط لـ 3 قطع. السعر شامل ضريبة القيمة المضافة بدلا من 42.50 ريال سعودي. خصم 30% لفترة محدودة وحصرياً الآن لعملاء نظام نقاط اكتساب، يمكنهم الحصول على ما يصل إلى 3 حبوب لكل عميل.

خصومات تصل إلى 50% لدى العثيم على البقالة الأساسية

  1. صدر دجاج سيرا الطري، 2 كجم، بسعر 29.95 ريال سعودي فقط للقطعة. السعر شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 42.95 ريال سعودي. خصم 30% لفترة محدودة والآن حصرياً لعملاء نظام نقاط اكتساب الذين يمكنهم الحصول على ما يصل إلى قطعتين لكل عميل.
  2. ساديا دجاج مجمد 10*1200 جرام متوفر الآن بسعر 139.95 ريال سعودي فقط للعلبة. السعر شامل ضريبة القيمة المضافة بدلا من 199 ريال سعودي. خصم 30% لفترة محدودة والآن حصري لعملاء نظام نقاط اكتساب. من يمكنه الحصول على ما يصل إلى صندوق واحد لكل عميل؟