عروض العثيم بفروع السعودية Othaim وخصومات تتخطى 45٪ بجميع الفروع

اليوم 17 سبتمبر ولفترة محدودة جدا نقدم لكم تخفيضات تزيد عن 45% في جميع المتاجر ضمن عروض العثيم في متاجر السعودية…

عروض العثيم لفترة محدودة

عروض العثيم
خصومات خاصة

تقدم محلات العثيم السعودية في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار دجاج ساديا المجمد الكامل وكذلك أرز شعلان مزة بحجم 10 كيلو وخصم آخر على زيت دوار الشمس نور وصابون تايد الأوتوماتيكي المسحوق، كما يتوفر لديهم أيضا خصومات. وعلى وجه الخصوص، أسعار رقائق الذرة أبو ديك من كيلوجز وأكواب جبنة كيري المماثلة. كما أن لديهم خصم خاص على أسعار الموز ولحم العجل المحلي المخلي من العظم وغيرها.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

تقدم محلات العثيم اليوم تخفيضات مميزة جداً على أسعار الكمثرى الكوستا، البصل الأحمر، الفلفل الأخضر. كما يوجد خصم على سعر الكوسة الخضراء والفاصوليا الخضراء وكذلك كيس تمر رشودية 1 كيلو وخصم خاص آخر على سعر تمر خلاص القصيم بحجم 1 كيلو وخصم حصري آخر على سعر مفتل القصيم. تمور ملكي من القصيم وتمور جلاكسي القصيم وكذلك أطياب البوادي تمر سكري رطب وغيرها من التخفيضات على أسعار تمور البرحي وغيرها.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

تقدم محلات العثيم تخفيضات حصرية على أسعار كعكة الشوكولاتة الصغيرة وأنصاف التارت المتوسطة الحجم في جميع الفروع اليوم، كما تقدم تخفيضات أخرى على أسعار بسبوسة بسكويت اللوتس وحلى الكرز جوز الهند زود. كما تحصل على خصم خاص على سعر البرازق ولقمة القاضي والكرواسون المحشو بالزبدة والزعتر من شركة Provide 5 Grains. كما يوجد خصم على سعر النخالة والشوفان وخصم آخر على سعر المعمول الكامل من زوود وخصومات أخرى في المتاجر على أسعار كوكيز الشوكولاتة زوود بالفانيليا وخصومات أخرى على أسعار السادة أعواد قمح زوود و علبة من كوكيز رقائق الشوكولاتة من زوود وغيرها من أجود أنواع المخبوزات والحلويات الطازجة.

خصومات خاصة من باندا حتى نفاذ الكمية

تقدم متاجر بنده اليوم العديد من التخفيضات الحصرية على أسعار المنظفات والمعدات الكهربائية والإلكترونية وغيرها من الأجهزة.