عروض العثيم بخصم مميز يصل إلى 60٪ لفترة محدودة جداً حتى نفاذ الكمية

عروض اليوم هي عروض العثيم بخصم خاص يصل إلى 60% لفترة محدودة جداً. وتشمل جميع البقالة والمنظفات والحفاضات ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وغيرها من المنتجات عالية الجودة المعروضة في المتاجر عدة سلع مميزة بأفضل الأسعار مقارنة ببقية أسعار السوق المحلية بما في ذلك…

العثيم يقدم اليوم لفترة محدودة

عروض العثيم
تنزيلات خاصه

نقدم لكم تخفيضات اليوم بأفضل الأسعار، منها خصم على سعر حلوى البقرة الفاخرة، بالإضافة إلى علبة حلوى البقرة الفاخرة الأصلية. لديهم أيضًا خصم على سعر بسكويت كورن فليكس بوبينز وكذلك كورن فليكس بوبينز فليكس، ويقدم السوق خصمًا حصريًا على سعر كيس رقائق ليز. ودوريتوس الساخنة والباردة. كما يوجد خصم خاص على أسعار رقائق المرامي بنكهة الكاتشب وحلوى هاريبو وزبدة الفول السوداني من أميريكان جاردن سوفت. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على سعر زبدة الفول السوداني شوكو البيضاء وخصم خاص على سعر بسكويت بسمويت أمريكانا وكذلك التغليف. أكبر من كوكيز أمريكانا الأصلية، كوكيز كوفي جوي، وزبدة الفول السوداني شوكو والزبدة البيضاء والبسكويت الناعم كريم اللوتس.

عروض مميزة من العثيم في جميع الفروع

Svg%3E
بيع اليوم

تقدم محلات العثيم اليوم 14 سبتمبر عروض خاصة على أسعار صابون اليد سنوفا برائحة العود بالإضافة إلى صابون الجرجنز المميز. كما توجد خصومات على صابون إمبريال الكلاسيكي وخصومات أخرى على سعر صابون رينادا لليدين بالعود وفرشاة كولجيت الناعمة الرغوية. كما توجد خصومات خاصة على أسعار فرشاة Colgate Soft White Medium Brush وخصومات أخرى على أسعار فرشاة Colgate Twister Covered وكذلك فرشاة Oral B Expert Soft وخصومات أخرى على أسعار Crest Healthy Toothpaste Shine و معجون أسنان مع رعاية واضحة لمينا الأسنان.

تخفيضات اليوم المميزة من العثيم

Svg%3E
عروض حصرية

تتوفر اليوم لدى متاجر العثيم في السعودية العديد من الخصومات الحصرية على الأسعار الدقيق الناعم لجميع الأغراض وكذلك معجون الأسنان كولجيت سوفت كولد وخصم خاص على سعر مبيض الأسنان الفوري كولجيت وخصومات خاصة منهم على أسعار مبيض الأسنان. جميع أنواع المكسرات الطازجة عالية الجودة.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

يقدم لكم هايبر ماركت العثيم خصومات خاصة على أسعار أكياس شاي بروك بوند وكذلك أكياس شاي ليبتون لحفظ النكهة وخصم إضافي على سعر شاي الربيع الكامل وأكياس شاي الباجا الأخضر وعروض على السلع الأخرى في جميع المتاجر لفترة محدودة.

مبيعات خاصة اليوم 17 سبتمبر 2023

تقدم متاجر العثيم السعودية اليوم العديد من التخفيضات الحصرية على أسعار سمك البلطي المحلي، وسمك المسالا المقلي. لديهم أيضًا خصومات على أسعار جمبري المزرعة الطازج وأسماك البارموندي الصغيرة. كما يقدم السوق خصم على أسعار سمك الكراكي الصغير وسمك الشعري الصغير وغيرها… أفضل أنواع الأسماك الطازجة.

رابط طلب دعم ريف بالمعرف رقم 1445 وشروط الدعم