عروض العثيم اليوم للمواد الغذائية تصل إلي 60% لفترة محدودة

وتتميز عروض العثيم بتنوعها وشمولها لأنواع مختلفة، حيث تشمل عروضها العديد من الأطعمة والمشروبات والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية والمستلزمات الشخصية والمعدات الرياضية وغيرها الكثير. وتأتي هذه العروض في إطار استراتيجية العثيم المتمثلة في إرضاء عملائها وجذب المزيد من العملاء الجدد. يتم تقديم عروض العثيم بشكل منتظم وفي فترات زمنية محددة. على سبيل المثال، العروض الأسبوعية التي تتضمن خصومات على مجموعة منتجات معينة لفترة محدودة. كما يتم تقديم العروض المنتظمة والتي تتضمن تخفيضات على مختلف المنتجات في المتاجر مع مرور الوقت لمنح العملاء فرصة الاستفادة من هذه العروض.

عروض العثيم اليوم

تعتبر عروض العثيم فرصة مثالية للعملاء للتسوق بأسعار مخفضة وتوفير الكثير من المال. وبفضل هذه العروض تستطيع العائلات التسوق لتلبية احتياجاتها الأساسية والترفيهية بأسعار أرخص، ومع هذه العروض يصبح التسوق أكثر فعالية واقتصادا، إضافة إلى ذلك تعتبر عروض العثيم فرصة للاستمتاع بالجودة العالية وبأسعار مناسبة، حيث أن منتجات العثيم ذات جودة عالية لتلبية احتياجات العملاء على أفضل وجه.

  1. زيت هالي المتطور للطبخ والقلي 1.5 لتر أصبح الآن 12.50 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 19.50 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. زيت زيتون هالي 250 مل أصبح الآن 7.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 9.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. زيت زيتون بكر عضوي 500 مل من عافية أصبح الآن 21.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 29.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. زيت زيتون عافية بكر ممتاز 1 لتر أصبح الآن 29.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 44.50 ريال سعودي لفترة محدودة.

تخفيضات العثيم اليوم

  1. زيت زيتون الجوف 500 مل أصبح الآن 21.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 31.50 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. زيت زيتون رحمة بكر ممتاز 2 لتر أصبح سعره الآن 56.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 111.50 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. زيت ذرة عافية 5 لتر أصبح الآن بسعر 59 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة فقط بدلاً من 92.95 ريال سعودي لفترة محدودة.