عروض العثيم السعودية Al othaim Ksa على المنتجات الغذائية المختلفة

تتوفر داخل العثيم السعودية منتجات البقالة المتنوعة في مختلف الفروع والأقسام لفترة محدودة جداً حتى نفاذ الكميات. هنا تجدون تفاصيل العروض…

العثيم المملكة العربية السعودية يقدم الطعام

عروض خاصة

محلات العثيم تقدم لكم عروض خاصة على الأسعار في جميع الفروع خليط الزبدة الإماراتي وحلويات الحلواني البسيطة. كما يوجد خصم خاص على سعر زيتون كوبوليفيا الأسود، على غرار الجبن الدنماركي الأبيض من شركة البقرات الثلاث، وخصم إضافي على سعر جبنة المكدوس وجبنة فالي القريش. لديهم أيضا خصم. كما أن لديهم تخفيضات على سعر مرتديلا لحم البقر من سنيورة، والجبنة الرومانية المصرية من تشيسالاند، كما يقدمون لك تخفيضات على الأطعمة الأخرى.

خصومات العثيم حصرية في جميع الفروع

خصومات حصرية

تخفيضات أخرى تقدمها لكم متاجر العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار لبنة الرئيس وكذلك جبنة بريزيدن موزاريلا للبيتزا. لديهم أيضًا خصم حصري على سعر الجبن على سمبوسة داري وخصومات على أسعار عجينة السبرينغ رول وخصومات أخرى على أسعار العجين. السنبلة فطائر السنبلة، الملوخية المجمدة السنبلة، السنبلة الخضار المشكلة والبازلاء والعديد من الخصومات الحصرية على أسعار عسل الشفاء الطبيعي وزن 1 كيلو. كما توجد خصومات خاصة على أسعار فطيرة السنبلة المثلثة وبيتزا السنبلة سوبر سوبريم في الفروع. هناك أيضًا خصومات إضافية على المنتجات الأخرى. السنبلة.

عروض العثيم حتى نفاذ الكمية

خصومات خاصة

عروض خاصة من محلات العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار الجوز، الحبوب الكاملة، اللوبيا، بالإضافة إلى خصم خاص منها على سعر اللوز المدخن، السميد الناعم بالإضافة إلى المكسرات المشكلة الإضافية. والعديد من العروض الأخرى على أسعار الفستق المقشر والفستق الغنم الأمريكي بالإضافة إلى العروض في الأقسام الأخرى.

عروض خاصة في جميع فروع العثيم

نواصل معكم باقي عروض العثيم السعودية على الأسعار منتجات جنتو للمطهرات والتنظيفات متعددة الأغراض بالإضافة إلى تخفيض الأسعار على سائل غسيل الأطباق جنتو بحجم 1 لتر وطارد الحشرات من جف وغيرها الكثير بضائع.