عروض العثيم السعودية من ١٣ وحتى ١٧ أكتوبر بجميع الأقسام والفروع

نقدم لكم اليوم أفضل عروض العثيم السعودية في كافة الأقسام والفروع من 13 إلى 17 أكتوبر أو حتى نفاذ الكميات ضمن مهرجان الطبخ بأفضل الأسعار على البضائع المحلية والمستوردة بمختلف أنواعها وسوق قد غطى تفاصيل العرض البضائع مع الأسعار والصور، فتابعونا…

العثيم السعودية تقدم لفترة محدودة

بيع اليوم

عروض حصرية متنوعة من مجموعة أعمال العثيم على أسعار: زيت ذرة هالي وزن 1.5 لتر وكذلك زيت الطبخ هالي وزن 1.5 لتر وعروض أخرى منهم على أسعار عبوات أرز جودان أبيض وزن 5 كيلو وزيت ذرة هالي وزن 1.5 لتر. 9 لتر، زيت قلي هالي وزن 1.5 لتر، صدر دجاج هالي طري وزن 1 كيلو، طماطم فارينو مقشرة، أيضا شرائح الفطر البني، أكياس شاي إنجليزي بريطاني، دقيق رياض فود ذاتي الرفع.

عروض حصرية من العثيم في السعودية

تخفيضات اليوم

تخفيضات أخرى نقدمها لكم اليوم عبر موقع ثقفني على أسعار: ملوخية مونتانا المجمدة وغيرها من الخضار المشكلة المجمدة وزن 400 جرام. كما يوجد عروض خاصة على أسعار الدجاج المجمد الكامل وشرائح دجاج دوكس وزن 750 جرام وأيضا عبوات 2.5 كيلو بطاطس ولحم ضأن ويستون ويدجز وبطاطس داري وأيضا شرائح جبنة بريزيدنت للبرجر بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار داري عجينة السبرينغ رول وخصومات خاصة على أسعار 340 جرام نقانق دجاج سادة من داري ونقانق دجاج خفيفة الوزن وخصومات أخرى متوفرة أيضًا في المتاجر. وعن أسعار الجبن الدارى، والموزاريلا المبشورة وزن 1 كجم، وشرائح جبنة الرئيس للبرجر وزن 400 جرام، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار عبوات السمك الجمبري وزن 1 كجم.

المزيد من العروض من فروع العثيم

تنزيلات خاصه

واليوم نقدم لكم عروض أخرى في هذا المقال على موقع ثقفني عن الأسعار: سائل غسيل الصحون الأصلي الجديد من فيري وكذلك زيت دوار الشمس وزن 1.5 لتر ولحم الحاشي بالعظم 1+1 مجاناً وعروض السوق بالإضافة إلى ذلك عرض خاص خصم على سعر دجاجة ساديا كاملة وزن 1100 جرام مع صلصة طماطم هالي وحليب انكور المجفف في أكياس وعروض على أسعار السلع الأخرى.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial