عروض العثيم السعودية لفترة محدودة جداً وخصم ٤٥٪

تبقى السعودية قائمة لفترة محدودة جداً تشمل جميع الأطعمة ذات الجودة العالية حيث يوجد كل ما تحتاجه أنت وهو بما في ذلك السلع المتخصصة بأقل الأسعار اليوم 6 إلى 10 أكتوبر أو حتى وصول كميات الأقسام المختلفة ‘ المنتجات نفاد منها: خصم على سعر السلعة. الأطعمة الكاملة، بما في ذلك…

العثيم يقدم الطعام

بيع اليوم

نقدم لكم أقوى الأسعار ل: شيبس برينجلز بالجبنة وزن 200 جرام كما يقدم السوق خصم على سعر الشيبس والكورن فليكس ورقائق بوبينز وخصم آخر على سعر كورن فليكس البلد.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت

بيع اليوم

عروض مميزة من محلات العثيم في المملكة العربية السعودية منها: رقائق دوريتوس مع جبنة الناتشو، خصم آخر على سعر شوكولاتة إم آند إمز، خصم خاص منهم على سعر شيتوس الحار والعادي بالجبن، عرض آخر على سعر شوكولاتة سنيكرز وتويكس ومارس وعروض خاصة منهم على أسعار شوكولاتة جلاكسي بالبندق وعرض آخر منهم على سعر ويفر المثلث وأولكر هالي ويوجد أيضا خصم خاص على سعر جبنة الكريمة من فيلادلفيا كما بالإضافة إلى بسكويت أوريو الأصلي، وعرض آخر على سعر بسكويت النخالة الأصلي من ماكفيتي وخصم آخر على سعر بسكويت نابوليتان جوديفا. والمزيد من التخفيضات على أسعار بسكويت الريتز المالح وكعكة بارني المحشوة بالكريمة.

عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت

خصومات خاصة
عروض حصرية

تقدم محلات العثيم اليوم العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: صابون اللافندر الأزرق العملاق وخصومات أخرى على المنظف الرائع سوبر جل وأيضا المبيد الحشري الأحمر. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على أسعار القصدير الماسي وسلك الهدى ستانلس ستيل وكذلك سلك الهدى المقاوم للصدأ ستار. تخفيض إضافي في أسعار مناديل الوجه الدقيقة، والفوط الصحية الخاصة الكبيرة ذات الأجنحة، وتخفيضات أخرى في أسعار المواد الغذائية.