عروض العثيم السعودية حتى 24 أكتوبر Al othaim أو لنفاذ الكميات

ولفترة محدودة جداً نقدمها لكم ضمن عروض العثيم السعودية حتى 24 أكتوبر أو حتى نفاذ الكميات في جميع المتاجر والأقسام. تجدون هنا تفاصيل العروض…

العثيم السعودية عرض لفترة محدودة

تخفيضات اليوم

اليوم ولفترة محدودة جداً نقدم لكم أسعار: لحم العجل المحلي خالي من العظم، كما يوجد خصم على سعر شرائح الدجاج الذهبية وعروض أخرى منها على أسعار قطع الدجاج الذهبية. وآخرون يعرضون خصماً على أسعار صدور الدجاج الفيليه اليوم، وآخرون يعرضون خصماً على سعر دجاج التطوير والبيستو المتبل بالكاري وخصومات أخرى على سعر لحم الخروف الروماني بالعظم وأحشاء لحم البقر البرازيلي المبرد . كما تحصل على خصم خاص على سعر لحم العجل الباكستاني بالعظم وخصومات أخرى على أسعار قطع اللحوم البرازيلية المبردة وخصومات أخرى على سعر لحم الحاشي بالعظم. لحم خروف بربري على العظم وفي السوق خصم خاص على سعر لحم الماعز على العظم ولحم الحاشي على العظم وغيرها.

عروض مميزة من العثيم في جميع الفروع

عروض خاصة

تقدم متاجر العثيم السعودية اليوم العديد من الخصومات الحصرية على أسعار الحلويات الشرقية المشكلة الفاخرة بالإضافة إلى علبة شرائح زيت الزيتون وخصومات خاصة على أسعار شرائح الخبز الأبيض زوود. كما يوجد خصم حصري على سعر خبز تورتيلا البطاطس زوود وخصومات خاصة منها. وعن أسعار معمول زود بالتمر كليجا وخصومات مميزة منهم على أسعار الكعك المتنوع ودونات زود ميني سكر بالكريمة، كما تقدم الفروع تخفيضات أخرى على أسعار كعك الشاي وكرواسون الزبدة وغيرها.

عروض حصرية

خصومات مميزة جداً نقدمها لكم في هذه الفقرة من المقال على أسعار: دجاج ساديا المجمد الكامل وكذلك زيت دوار الشمس نور وخصم إضافي على سعر أرز المهب البنجابي البسمتي الأبيض. كما يوجد خصم آخر في السوق على سعر حليب نيدو المجفف المدعم وخصم. خصم إضافي على سعر بيض هالي للكرتونة وخصم إضافي على سعر أكواب جبنة ناداك المماثلة وخصومات أخرى على أسعار: لحم البقر المفروم ولحم البقر البرازيلي وأيضا البصل الأحمر.