عروض العثيم الحصرية من الثلاثاء إلى الثلاثاء أو حتى نفاذ الكميات

أحدث العروض الحصرية من العثيم من الثلاثاء إلى الثلاثاء أو حتى نفاذ الكمية، في جميع الفروع والأقسام في المملكة العربية السعودية، يزورها عشرات الآلاف من الزوار يومياً وتعتبر الأهم في المنطقة من حيث تقديم أفضل خدمة بأقل سعر.

عروض العثيم الحصرية في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم
عروض حصرية

يوجد اليوم في فروع العثيم بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار خلطة الزبدة الإماراتية وكذلك الزيتون الأخضر الحلبي الذهبي وخصم إضافي على سعر جبن تشيزالاند البرميلي وجبنة صوفيا القريش، والسوق. كما شهدت أسعار زيتون كوبوليفيا الأسود انخفاضا مماثلا، وكذلك قشطة الطيب. وشهد السوق أيضًا انخفاضًا في أسعار مرتديلا لحم البقر مع الزيتون من أمريكانا، وتخفيضًا آخر في أسعار لبنة الرئيس، وكذلك مرتديلا الدجاج الطازجة من الفلة، ولحم الديك الرومي المدخن من أمريكانا وغيرها.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

نواصل تقديم لكم أحدث عروض العثيم الأسبوعية على أسعار مختلف السلع منها خصم على سعر الفلفل الأسود الكامل وكذلك الذرة الحلوة وخصومات أخرى على أسعار الفول السوداني الأمريكي الصغير البسيط وسوف تحصل على خصم خاص منهم على سعر التين التركي المجفف بحجم 500 جرام وعرض خاص على سعر أصناف دوريفا شوكولاتة رويال سويسرية وكذلك خصم على سعر زعفران أبو شيبة 1.5 جرام ويوجد أيضا عرض أسعار على مختلف أنواع بسكويت الذرة والتمور السكرية وكذلك اللوز الذهبي والحمص الأسود والمكسرات والتوابل الأخرى.

عروض مميزة من العثيم في جميع الفروع

تخفيضات خاصة على سعر حليب مكثف محلى المن بحجم 400 مل وويفر تاجو بكريمة التيراميسو. كما يوجد خصم على سعر شوكولاتة دار ليت بالكاكاو والبندق وعسل هالي الصافي وغيرها خصم حصري على سعر بسكويت شاي فيكتو وكريم كراميل هالي والفانيليا. حلويات رياض فورد وعروض أخرى على أسعار عبوات رياض فورد نشاء الذرة وقطع 500 مل من رياض فورد القاضي كما أن لديهم تخفيضات على أسعار زجاجات مياه فيكتو ومياه هالي المعدنية أسوة بأكواب جبنة هالي وغيرها بقالة عالية الجودة بأفضل الأسعار. الأسعار سارية لفترة محدودة في السعودية.