عروض العثيم الاثنين اليوم أسعار المنتجات تصل إلي سعر التكلفة لفترة محدودة

عروض العثيم للأغذية الإثنين هي إحدى العروض الأسبوعية من سلسلة الأغذية الشهيرة عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية. وتتميز هذه العروض بتقديم تخفيضات وتخفيضات كبيرة على البقالة بمختلف أنواعها، مما يجعلها فرصة ممتازة للعملاء لتوفير المال والاستفادة من هذه العروض. تشمل عروض العثيم الاثنين تخفيضات وتخفيضات على العديد من السلع مثل الأرز والحليب والدجاج واللحوم والفواكه والخضروات والعصائر والمشروبات الغازية والحلويات وغيرها الكثير، وتتنوع العروض بين تخفيض يصل إلى سعر التكلفة أو تقديم المزيد الكميات مجاناً من المنتج عند شراء كمية معينة.

عروض العثيم الاثنين بسعر التكلفة

ومن أهم مميزات عروض العثيم الاثنين أنها متوفرة في فروع العثيم في العديد من مدن ومناطق المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من هذه العروض من خلال التسوق عبر الإنترنت من خلال متجر العثيم الرسمي موقع العثيم، حيث يمكن لجميع العائلات في المملكة طلب مستلزماتهم وتوصيلها إلى منازلهم، مما يجعلها تجربة تسوق مريحة للعملاء الذين لا يستطيعون زيارة المتاجر الفعلية.

  1. الزنجبيل متوفر الآن في العثيم الاثنين بسعر التكلفة 11.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. يتوفر الآن العنب الأحمر الكبير في العثيم الاثنين بسعر التكلفة 6.95 ريال سعودي فقط للكيلو الواحد شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تفاح رويال جالا متوفر الآن في عروض العثيم الاثنين بسعر 5.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. الموز متوفر الآن في العثيم يوم الاثنين بسعر التكلفة 4.50 ريال سعودي فقط للكيلو الواحد، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  5. البصل الأصفر متوفر الآن في العثيم الاثنين بسعر التكلفة 3.50 ريال سعودي فقط للكيلو شامل ضريبة القيمة المضافة.

أسعار التكلفة من العثيم

  1. الجزر المستورد متوفر الآن في العثيم يوم الاثنين بسعر التكلفة 5.50 ريال سعودي فقط للكيلو شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. ويتوفر الثوم الآن للبيع في العثيم يوم الاثنين بسعر التكلفة 7.50 ريال سعودي فقط للكيلو الواحد شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. القهوة العربية الهررية المتوسطة متوفرة الآن في العثيم الاثنين بسعر التكلفة 47.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل ضريبة القيمة المضافة.