عروض العثيم الأسبوعية للأجهزة الكهربائية تصل إلي 50% حتي 24 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية على الأجهزة الكهربائية هي إحدى الطرق المهمة للحصول على أجهزة عالية الجودة وبأسعار مناسبة. بفضل العلامات التجارية الموثوقة والتكنولوجيا الحديثة ومجموعة واسعة من الأجهزة، سيجد العملاء في العثيم حلاً متكاملاً لتلبية احتياجاتهم من الكهرباء في المنزل. ويجب على جميع العائلات في المملكة العربية السعودية استغلال هذه الفرصة والحصول على الأجهزة الكهربائية التي يحتاجونها بالجودة المضمونة التي تقدمها سلسلة العثيم لعملائها. يعتبر قسم الإلكترونيات من بين الأقسام الهامة الأخرى في عرض العثيم اليوم حيث يقدم هذا القسم مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية عالية الجودة مثل أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الكبيرة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بأسعار مخفضة.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض العثيم تبدأ اليوم من 18 إلى 24 أكتوبر بتخفيضات هائلة وخصومات تصل إلى 60% على قسم الأجهزة الكهربائية في جميع متاجر العثيم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما تتوفر نفس العروض من خلال مجلة العثيم للإلكترونيات على موقعها الرسمي، حيث يمكن لجميع العملاء طلب رغباتهم مع إمكانية التوصيل إلى المنزل، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة تسوق سهلة ومريحة.

  1. يبلغ سعر الفرن الكهربائي سعة 48 لترًا الآن 269 ريالًا سعوديًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة، مقارنة بـ 339 ريالًا سعوديًا لفترة محدودة فقط في مهرجان الطبخ.
  2. أصبح سعر المقلاة الهوائية Vivehome Free Stand سعة 48 لتر الآن بـ 159 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 235 ريال سعودي لفترة محدودة فقط في مهرجان الطبخ.
  3. ويبلغ سعر عصارة الحمضيات كيون الآن 74 ريالاً سعودياً، شاملاً ضريبة القيمة المضافة، في مهرجان الطبخ فقط، بعد أن كان 149 ريالاً سعودياً لفترة محدودة.
  4. يبلغ سعر الموقد الكهربائي ذو الشعلتين من هومر الآن 95 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، في مهرجان الطبخ فقط، بعد أن كان 115 ريال سعودي لفترة محدودة.

تخفيضات العثيم الأسبوعية

عروض العثيم الأسبوعية هي فرصة لا تفوت لشراء الأجهزة الحديثة بأسعار مناسبة. إن تحسين تجربة الترفيه أو العمل الخاصة بك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك اليومية ويزودك بالتقنيات الحديثة وآخر الابتكارات في عالم التكنولوجيا، لذا تفضل بزيارة العثيم واستفد من الفرص المتاحة واستمتع بذكائك الإنفاق على الأجهزة الذكية. وهذا يلبي احتياجاتك ويحسن تجربتك التقنية لك ولجميع أفراد عائلتك حتى 24 أكتوبر أو حتى نفاد الإمدادات.

  1. قطاعة الخضار الكهربائية بانيكس 450 واط أصبح سعرها الآن 59 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة فقط في مهرجان الطبخ، بدلاً من 99 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. يبلغ سعر خلاط كولين 350 وات الآن 64 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة في مهرجان الطبخ فقط، بعد أن كان 79 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. أصبح سعر خلاط نيكاي 3*1 الآن بسعر 120 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، في مهرجان الطبخ فقط، بعد أن كان 154 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. يبلغ سعر خلاط جيباس 2 في 1 الآن 89 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، في مهرجان الطبخ فقط، بعد أن كان 109 ريال سعودي لفترة محدودة.