عروض العثيم الأسبوعية تصل إلي 60% للشاشات والجوالات حتي 24 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية، هي إحدى أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة في تجارة التجزئة والجملة للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والمواد غير الغذائية، بحسب مجلة ويكلي. عروض الشاشات والهواتف المحمولة من العثيم تتضمن فرصة رائعة للحصول على أحدث التقنيات والمعدات بأسعار مناسبة وتنافسية. مع التقدم السريع في عالم التكنولوجيا، أصبح شراء شاشة أو هاتف ذكي جديد أمرًا مهمًا وضروريًا للكثيرين، لذلك تقدم متاجر البيع بالتجزئة مثل العثيم عروضًا وخصومات كبيرة على هذه الأجهزة لإرضاء العملاء مع تلبية احتياجاتهم وبأسعار معقولة. في نفس الوقت تقدم جودة عالية بأسعار مخفضة من مختلف الشركات المصنعة.

عروض أفلام أسبوعية من العثيم

عروض شاشات العثيم هي عروض قوية وجذابة لجميع العملاء لاستبدال شاشاتهم المنزلية القديمة بأخرى جديدة، خاصة مع العروض والخصومات التي تصل إلى 50% من مختلف الماركات العالمية. وهذا يشجع جميع العائلات في المملكة على التوجه إلى فروع العثيم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة للعثور على ما يحتاجون إليه. كما يمكنك زيارة الموقع للحصول على كافة العروض.

  1. ويبلغ سعر شاشة Super General Smart LED مقاس 65 بوصة، بدقة 4K Ultra HD، 1,565 ريال سعودي فقط للوحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 1,999 ريال سعودي، حتى 24 أكتوبر.
  2. ويبلغ سعر شاشة سهام الذكية LED، مقاس 58 بوصة، بدقة 4K Ultra HD، الآن 1065 ريالًا سعوديًا فقط للوحدة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، بانخفاض من 1699 ريالًا سعوديًا حتى 24 أكتوبر.
  3. أصبح سعر تلفزيون جيبا الذكي LED مقاس 55 بوصة بدقة 4K Ultra HD يبلغ 1,125 ريال سعودي فقط لكل وحدة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 1,699 ريال سعودي حتى 24 أكتوبر.
  4. ويبلغ سعر شاشة Arrow Smart LED، مقاس 55 بوصة، بدقة 4K Ultra HD، الآن 1,025 ريال سعودي فقط للوحدة، شاملة ضريبة القيمة المضافة، بانخفاض من 1,699 ريال سعودي حتى 24 أكتوبر.

عروض العثيم اليوم

إذا كنت تبحث عن شاشة جديدة للارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي الخاصة بك، فإن عروض العثيم الأسبوعية تقدم لك مجموعة متنوعة من الشاشات بأحجام ومواصفات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. ستجد في هذه العروض شاشات LED عالية الدقة وشاشات OLED تقدم جودة صورة ممتازة وألوان واقعية. يمكنك أيضًا شراء شاشات تلفزيون ذكية تدعم تطبيقات الترفيه مثل نتفليكس ويوتيوب، مما يمنحك تجربة مشاهدة متنوعة وممتعة.

عروض العثيم الأسبوعية للهاتف المحمول

يقدم العثيم عروض رائعة على الهواتف الذكية من العلامات التجارية الرائدة في السوق مثل أبل وسامسونج وهواوي وغيرها. ستجد في هذه العروض هواتف ذكية بأحدث المواصفات والتقنيات، بما في ذلك الكاميرات عالية الجودة والمعالجات السريعة وغيرها، ومساحة تخزين كبيرة. بغض النظر عن ميزانيتك، ستجد هاتفًا ذكيًا يلبي احتياجاتك ويرتقي بتجربتك الشخصية والمهنية. إلى مستوى جديد.

  • الهاتف المحمول Huawei Nova 9 SE ومميزاته الرئيسية هي أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وسرعة ذاكرة وصول عشوائي هائلة تصل إلى 8 جيجابايت، وجودة كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، وشاشة بحجم 6.7 بوصة، ولا يزال سعر الجهاز اللوحي 1,095 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة.