عروض الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية من العثيم تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم تعد اليوم سلسلة متاجر أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية من الشركات الرائدة في قطاع التجزئة والجملة للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والمواد غير الغذائية، حتى في العالم العربي، كما سبق أن ورد ذكره في تقرير لمجلة فوربس الأمريكية عام 2016م، كواحد من أفضل مائة في المملكة وواحد من أفضل مائتين في الوطن العربي على مستوى القطاع بأكمله. كما تنتشر فروعها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حتى وصل عدد فروعها في بداية العام الحالي إلى أكثر من ثلاثين فرعاً في مصر، حيث يوجد أكثر من مائتين وخمسين فرعاً في المملكة هذا العام مقسمة إلى عدد. وتنقسم العثيم للأغذية إلى ثلاثة أقسام هايبر وسوبر ماركت العثيم وركن العثيم.

عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية

وتعتبر عروض العثيم الأسبوعية فرصة فريدة للمستهلكين للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بأفضل الأسعار. أنها توفر لهم الراحة والوقت والمال. ويُنظر إليها على أنها فرصة للاستمتاع بالتسوق بطريقة أفضل وأكثر ملاءمة. استمتع الآن بخصومات وتخفيضات هائلة تصل إلى 60% على قسم الأجهزة الكهربائية بجميع متاجر العثيم حتى 3 أكتوبر

  1. فرن كولين كهربائي 45 لتر الآن بسعر رائع لفترة محدودة 249 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 499 ريال سعودي للحبة الواحدة.
  2. ميكروويف كيون سعة 20 لتر الآن ولفترة محدودة بـ 19 دولارًا9 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 269 ريال سعودي للحبة الواحدة.
  3. ميكروويف كيون ديجيتال سعة 20 لتر الآن بسعر رائع لفترة محدودة 219 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 249 ريال سعودي للحبة الواحدة.
  4. صانعة الطعام جيباس 4*1 الآن بسعر رائع لفترة محدودة 139 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 179 ريال سعودي للحبة الواحدة.

عروض العثيم للأجهزة المنزلية

  1. قطاعة البصل GVC الآن بسعر رائع لفترة محدودة 49 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 59 ريال سعودي للحبة الواحدة.
  2. انقر فوق خلاط 2*1 الآن بسعر رائع لفترة محدودة 69 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 99 ريال سعودي للحبة الواحدة.
  3. موقد كهربائي هوميروس الآن بسعر رائع لفترة محدودة 95 بالريال السعودي فقط والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 115 ريال سعودي للحبة الواحدة.