عروض الأجهزة الكهربائية والمنزلية تصل إلي 60% من العثيم في مهرجان الطبخ

عروض العثيم تقدم اليوم سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية أقوى العروض والتخفيضات في جميع أقسامها وخاصة في مجال الأجهزة الكهربائية. تعتبر عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم فرصة مثالية لشراء الأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة وبجودة عالية، وذلك بفضل المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات الممتازة من هناك العديد من الشركات المعروفة في هذه الصناعة، حيث يمكن للعملاء الحصول على الأجهزة الحديثة التكنولوجيا بأسعار معقولة واستمتع بأعلى جودة في منزلك. إذا كانت الإجابة بنعم إذا كنت ترغب في شراء أجهزة كهربائية جديدة، فإن العثيم هو الخيار الأمثل لك.

العثيم يقدم الأجهزة الكهربائية

تحظى عروض الأجهزة الكهربائية التي تقدمها العثيم بشعبية كبيرة لدى العملاء من جميع الأعمار والاحتياجات المختلفة. يعد شراء الأجهزة الكهربائية من العثيم فرصة رائعة للعثور على عروض رائعة على الأجهزة المنزلية والإلكترونيات، مما يتيح للعملاء فرصة الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بأسعار معقولة. يمكنك الحصول على هذه العروض من خلال زيارة أقرب مطعم للعثيم الغذائي الأقرب إليك أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

  1. خلاط فيليبس مع مطحنة خلال مهرجان الطبخ، الآن بـ 109 ريال سعودي فقط للحبة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 139 ريال سعودي.
  2. خلاط كيون 1.2 لتر رقم 5001 خلال مهرجان الطبخ، بسعر 60 ريال سعودي فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 75 ريال سعودي.
  3. ويبلغ سعر خلاط فيليبس اليدوي خلال مهرجان الطبخ الآن 79 ريال سعودي فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 115 ريال سعودي.
  4. خلاط كولين 350 وات خلال مهرجان الطبخ، بسعر 60 ريال سعودي فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 79 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم

  1. خلال مهرجان الطبخ، اضغط على خلاط 2*1، بسعر 65 ريال سعودي فقط للواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 99 ريال سعودي.
  2. ويبلغ سعر خلاط هومر الزجاجي خلال مهرجان الطبخ الآن 94 ريال سعودي فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 149 ريال سعودي.
  3. أصبح سعر خلاط نيكاي مع المطحنة خلال مهرجان الطبخ الآن 75 ريال سعودي فقط للحبة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 89 ريال سعودي.