عروض اكسترا اليوم الوطني 93 للجوالات والإلكترونيات أوفر عروض السعودية

تصفح عروض اكسترا للهواتف المحمولة لليوم الوطني 93 واختر هاتفك المفضل من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتوفرة على الموقع الرسمي لمعارض اكسترا السعودية. نشرة عروض اليوم الوطني لفروع إكسترا السعودية سارية حتى نهاية سبتمبر 30 سبتمبر 2023. ووفق السبت القادم، تقدم معارض اكسترا السعودية أفضل أنواع الهواتف المحمولة من مختلف الفئات السعرية، بحيث يحصل المستخدم بالإضافة إلى أحدث إصدارات الهواتف المحمولة على ما يحتاجه من الهواتف الذكية المتوفرة في الفئة السعرية المقابلة لها. في السوق السعودي، بما في ذلك أحدث إصدارات هاتف Apple iPhone 15 Pro Max الجديد، والذي يتحدى جميع إصدارات الهواتف الذكية بمضمونه. ميزات تقنية ومواصفات عالية الجودة لتجربة مثيرة ومثيرة لا تنسى. وفيما يلي ستجد أهم التفاصيل.

تخفيضات اليوم الوطني 93

عروض خاصة لليوم الوطني الـ 93 للهواتف المحمولة

وتوفر المعارض الإضافية فرصة رائعة لشراء هاتفك المحمول المفضل خلال موسم مبيعات اليوم الوطني الذي ينتهي في نهاية شهر سبتمبر، مما يتيح للمستهلكين فرصة شراء أجهزة الهواتف الذكية ذات الجودة الأفضل. يعتمد سعر المنتج على المزايا التقنية التي يقدمها، بما في ذلك الحجم والوضوح وجودة الصورة والفيديو ومساحة التخزين الداخلية والتخزين العشوائي، وكذلك نوع المعالج، كما يتم تحديد سعر الجهاز ويتضمن أحدث إصدارات الهواتف المحمولة من Apple وSamsung وOppo وHuawei وXiaomi وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف الذكية وتكنولوجيا الاتصالات والإلكترونيات بشكل عام.

عروض اليوم الوطني للهاتف المحمول

تخفيضات اليوم الوطني 2023

يوفر Extra تغطية الضمان للهواتف المحمولة ويتضمن العديد من الميزات لحماية الهواتف من سرقة البيانات وبرامج التجسس. يمكنك شراء خدمات الضمان المضمونة من Extra من خلال نوعين من الباقات. تكلفة الباقة الأساسية 175 ريال سعودي، والباقة التفضيلية 250 ريال سعودي. توفر الحزم الميزات التالية.

  • مساحة تخزين سحابية 50 جيجابايت.
  • يوفر الأمان في الوضع عبر الإنترنت.
  • الحماية من برامج التجسس.
  • تغطية لأجهزة متعددة.
مبيعات الهواتف المحمولة 2023

عروض iPhone Extra في اليوم الوطني

تقدم شركة اكسترا أحدث الإصدارات من شركة ابل وهي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وهي من أفضل الإصدارات من شركة Apple من حيث التحمل والمتانة. وهي مصنوعة من التيتانيوم القوي والمتين والمقاوم للصدمات. هذا كل شيء متضمن كهدية مجانية في نظام الضمان الإضافي المذكور أعلاه ومتوفر بعدة إصدارات يتم تحديدها حسب مساحة التخزين الداخلية من 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.

  • آيفون 15 برو 128 جيجابايت بسعر 4699 ريال.
  • أبل آيفون 15 برو 256 جيجابايت بسعر 5199 ريال.
  • آيفون 15 برو 512 جيجابايت بسعر 6199 ريال.
  • سعر أبل آيفون 15 برو 1 تيرابايت بسعر 7199 ريال.
  • آيفون 15 برو ماكس سعة 256 جيجابايت بسعر 5699 ريال.
  • أبل آيفون 15 برو ماكس 512 جيجابايت بسعر 6699 ريال.
  • سعر آيفون 15 برو ماكس 1 تيرابايت بسعر 7699 ريال.
ايفون اضافية
عروض إضافية للهواتف المحمولة

تخفيضات اليوم الوطني 93

تسوق عبر موقع إكسترا للحصول على أحدث عروض الهواتف المحمولة لليوم الوطني. وقد عرفناها لكم في العديد من تقارير مبيعات اليوم الوطني وتابعوا العروض المستمرة من مختلف المتاجر السعودية معكم. فتابعونا لمعرفة الجديد حيث نقدم لكم أدق التفاصيل عن العروض والمواصفات والأسعار قبل وبعد البيع.