عروض اتصالات في رمضان 2023 أكواد عروض اتصالات للشحن

عروض 2023 أطلقت اتصالات مصر عروضها المميزة الجديدة تزامنا مع دخول شهر رمضان 2023 أطلقت اتصالات مصر عروضها الجديدة حيث قدمت اتصالات مصر العديد من العروض الرائعة التي تشتهر بها كل عام ومنها المكالمات والمكالمات الرسائل، بالإضافة إلى الباقات، وأيضاً العديد من الجوائز والمفاجآت.

قدمت اتصالات عروضاً متنوعة ومتميزة خلال شهر رمضان، أهمها عرض “قائمة أقوى الفرص من أقوى بطاقة” والذي يمكن الحصول عليه عن طريق الاتصال بالرمز #011* أو من خلال تطبيق My Etisalat، وهذا العرض تم تحديد الاستفادة من الهدايا بأنواعها للتجديد.

ومن المعروف أن كافة وسائل الاتصال تتنافس بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك، بسبب العروض التي تعلن عنها الشركات.

وقدمت في إعلاناتها مجموعة من العروض والخصومات وكذلك الخصومات القوية على جميع شبكات الاتصالات، بالإضافة إلى عروض شبكات المحمول في مصر وهدايا رائعة على عروض الاتصالات الخاصة خلال شهر رمضان.

اكواد عروض اتصالات لرمضان 2023

أطلقت اتصالات مصر بعض الأكواد الخاصة بعروضها، والتي يمكنك من خلالها الشحن والاستفادة بالعرض. هذه الرموز هي كما يلي:

  • إذا تم فرض رسوم قدرها 10 جنيهات إسترلينية أو أكثر على عملاء البطاقة والباقات، فسيتم فرض رسوم إضافية على العميل، والتي سيتم تجديدها تلقائيًا عند انتهاء الصلاحية.
  • أما عند إدخال الرمز *011# بعد إتمام عملية التسليم، أو على نفس الرمز، فسيتوفر عرض لاختيار هدية الشحن الإضافي، بالإضافة إلى ساعات البث المجانية.

ملحوظة: يمكن استخدام دقائق البث على المواقع التالية: YouTube، وNetflix، وShahid، وEtisalat TV، وVIU.

بينما في حالة استخدام تطبيق My Etisalat لإرسال واختيار الهدايا، سيحصل العميل على العديد من ساعات البث الإضافية مجانًا.

نظام المواصلات في اتصالات رمضان 2023

يمكن الاستعلام عن نظام النقل الخاص بشبكة اتصالات في رمضان 2023 من خلال تفعيل الكود *011*2022#، كما يمكن استخدام تطبيق My Etisalat لمعرفة باقي أنظمة النقل الإضافية وكذلك البث مرات.

يقدم العرض أيضًا هدية واحدة كحد أقصى يوميًا، ويبدأ عرض الشحن لرمضان 2023 من 5 جنيهات إسترلينية أو أكثر. العرض يشمل أيضاً أنظمة أهلاً وحكاية وأنظمة Brain الأخرى، بالإضافة إلى أنظمة المؤسسات.

كما يمكن لعملاء اتصالات التعرف على المزيد حول عروض وباقات اتصالات من خلال الاتصال بالرمز *011# والاستفادة من كافة العروض التي تقدمها الشركة خلال شهر رمضان المبارك.

وأعلنت الشركة قبل أيام عن عرض خاص “اتصل، اشحن، اكسب”، ووفرت رمزا خاصا لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة به وهو #011*.

كما تقدم اتصالات هدية، حيث يمكن الاختيار بين الهدية المقدمة سواء كانت مكالمات أو إنترنت للساعات، بالإضافة إلى هدايا شنط رمضان من كازيون، وكذلك قسائم التسوق.

رقم خدمة عملاء اتصالات

هناك أرقام خاصة بشركة اتصالات مصر يمكن من خلالها الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالشبكة وهي كما يلي:

خدمة عملاء اتصالات 333
الاتصال من خط أرضي 0235346333

تبدو:

لا شك أن اتصالات مصر تفاجئنا بعدد الهدايا والعروض التي تقدمها كل عام، لإرضاء جميع العملاء، وقد لاحظنا ضمن مقال عروض اتصالات في رمضان 2023، والتي بدأت عملية البحث تزامنا مع اقتراب وصول الشهر الكريم، للاستفادة منها، سواء كنت تتصل أو تتصفح. على مواقع متعددة.

الأسئلة الشائعة

  • كيف تستمتع بأقوى عرض للبطاقة؟

    اطلب #2023*011* واختر العرض الأول من العروض الأقوى