عروض أركان العثيم إلي 26سبتمبر تصل إلي 60% في ركن العثيم

عروض العثيم الأسبوعية، تعتبر سلسلة أسواق عبدالله العثيم من أكثر سلاسل البقالة انتشاراً في المملكة العربية السعودية، حيث وصل عدد فروعها إلى أكثر من مائتين وخمسين فرعاً في المملكة بداية العام الحالي . تعتبر سلسلة العثيم من الشركات الرائدة في تجارة التجزئة والجملة للمواد الغذائية وغير الغذائية. علاوة على ذلك، تتكون سلسلة العثيم من ثلاث مناطق رئيسية سوبر ماركت وهايبر ماركت والعثيم. ركن العثيم في جميع أنحاء المملكة.

عروض ركن العثيم

تبدأ عروض أركان العثيم اعتباراً من اليوم 20 سبتمبر، وتستمر حتى 26 سبتمبر المقبل، بخصومات تصل إلى 60% على قسم البقالة. تجدون عروضنا الخاصة على الموقع

  1. ركن العثيم يقدم اليوم صابون تايد الأصلي المركز 7 كجم، الآن لفترة محدودة فقط بسعر 59.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 93.95 ريال سعودي للكيس الواحد وحصرياً الآن لعملاء نقاط اكتساب، يمكنك الحصول على ما يصل إلى حقيبتين لكل عميل.
  2. ركن العثيم يقدم أرز بسمتي هندي 5 كيلو على أبو كاس مزة اليوم ولفترة محدودة فقط بسعر 29.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 42.50 ريال سعودي للكيس الواحد والآن حصرياً لعملاء نقاط اكتساب، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 نقاط أكياس لكل عميل.
  3. ركن العثيم يقدم الدجاج المجمد 10*1200 جرام اليوم على ساديا، الآن ولفترة محدودة فقط، بسعر 139.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 199 ريال سعودي للصندوق الواحد، والآن حصرياً لعملاء نقاط اكتساب يمكنكم ذلك احصل على ما يصل إلى صندوق واحد لكل عميل.

أركان العثيم تقدم اليوم

  1. يقدم ركن العثيم اليوم زيت دوار الشمس أبو زهرة 1.5 لتر الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 59.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 93.95 ريال سعودي للحبة والآن حصرياً لعملاء نقاط اكتساب يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2 حبوب لكل عميل.
  2. ركن العثيم يقدم اليوم شامبو بانتين 400 مل الآن ولفترة محدودة فقط بسعر 9.95 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 19.95 ريال سعودي للحبة الآن حصرياً لنقاط اكتساب يحصل العملاء على ما يصل إلى 4 حبات لكل عميل .