عروسة سعودية مراهقة تكشف ما حدث لزوجها العجوز عندما استخدم زيت الزيتون مع الموز

عروس سعودية مراهقة تكشف ما حدث لزوجها العجوز بعد أن استخدم زيت الزيتون الممزوج بالموز ليلة زفافه وتحول إلى وحش. يقال أن زيت الزيتون له فوائد عديدة للجسم والبشرة ويمكن استخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية. يعتبر خليط زيت الزيتون والموز من أكثر الخلطات الفعالة لزيادة مساحات الجسم لدى المرأة بغض النظر عن عمرها. ولذلك تبحث الكثير من النساء عن كيفية تحضيره وكيفية استخدامه بالشكل الصحيح للحصول على نتيجة سريعة. لذلك سنشرح في السطور التالية طريقة تحضير هذه الوصفة القوية وكيفية استخدامها للحصول على أفضل نتيجة.

مكونات وصفة الموز بزيت الزيتون

  1. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  2. ملعقة كبيرة من الخميرة.
  3. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الحلبة.
  4. موز.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون والموز وطريقة استخدامها

تعتبر وصفة زيت الزيتون والموز من أفضل وأأمن الوصفات الطبيعية لتكبير المناطق الأنثوية. لا يحتوي على مواد كيميائية ولا يضر الجسم، مثل منتجات تكبير المناطق النسائية، وهي غالية الثمن أيضاً، ويحتوي على نسبة عالية من الكورتيزون، مما يسبب الكثير من الأضرار. وصفة زيت الزيتون والموز تعمل على تحفيز الجسم لإنتاج هرمون الاستروجين ولها تأثير فاتح للشهية، مما يساعد في علاج التخسيس.

أضيفي المكونات وحركيها جيداً في وعاء. يمكن استخدام الوصفة بطرق متعددة حيث يمكن تناولها يومياً بعد أي وجبة. يمكن استخدام هذه الوصفة مباشرة على المناطق الأنثوية للنساء اللاتي لا يرغبن في زيادة الوزن بشكل عام. اتبعي الوصفة في هذه المنطقة لمدة خمس دقائق وستلاحظين أن المناطق أصبحت ممتلئة جداً.