عرض كبير لعشاق آيفون في السعودية”.. مكتبة جرير توفر هاتف iPhone 15 Pro بخصم خيالي وإمكانية التقسيط لمدة 36 شهر

توفر مكتبة جرير منها عرض مكتبة جرير على iPhone 15 pro، حيث لاحظنا انتشارا متزايدا لهواتف آبل داخل المملكة العربية السعودية، يفضل العديد من السعوديين استخدام الآيفون بمختلف فئاته نظرا لجودة الأجهزة ونظام التشغيل الموثوق به، ومن بين أحدث الإصدارات التي تم الإعلان عنها في العام الماضي نجد هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. وتشتهر مكتبة جرير بتوفير مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، بما في ذلك هواتف آيفون، وتقدم عروضا مستمرة على هذه الأجهزة، يعتبر العثور على عروض كبيرة على هواتف آيفون من بين الأمور الشائعة لدى مستخدمي الهواتف الذكية في المملكة.

عرض مكتبة جرير على iPhone 15 pro

تقدم مكتبة جرير iPhone 15 pro في المملكة العربية السعودية من آبل، حيث تقدم المكتبة الهاتف بسعر مخفض يبلغ 4599 ريال سعودي بدلا من سعره الأصلي البالغ 5199 ريال سعودي، مما يشكل توفيرا بقيمة 600 ريال سعودي للمشترين، ويصل الخصم إلى 11٪ من السعر الأصلي للهاتف.

ومن أجل تسهيل عملية الشراء، توفر المكتبة خيار التقسيط للهاتف حيث يمكن للعملاء دفع مبلغ 212.83 ريال سعودي شهريا على مدى 36 شهرا بدلا من دفع المبلغ كاملا مقدما، كما توفر المكتبة خصما يصل إلى 20٪ لحاملي بطاقات أمريكان إكسبريس الائتمانية.

مواصفات هاتف iPhone 15 pro

iPhone 15 Pro من آبل يعد واحدا من أكثر الهواتف مبيعا في العالم بفضل مجموعة من الميزات الرائعة، يتميز الهاتف ببطارية قوية جدا تضمن استخداما طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر مما يجعله مثاليا للمستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم بشكل كبير في حياتهم اليومية، وكاميرا iPhone 15 Pro بدقة عالية وأداء ممتاز مما يسمح بالتقاط صور وفيديوهات رائعة بسهولة سواء في الإضاءة الجيدة أو في الظروف الضبابية، هذه الميزات الرائعة تجعل iPhone 15 Pro خيارا مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يوفر أداء ممتازا وجودة صور استثنائية.

المواصفات التفاصيل
الشاشة LTPO Super Retina XDR OLED بقياس 6.1 إنشات ومعدل تحديث 120 هيرتز
نظام التشغيل iOS 17 ويحدث إلى 17.5
البطارية 3274 ميللي أمبير
المعالج Apple A17 Pro (3 nm)
التخزين/ الرام ذاكرة داخلية: 128GB/256GB/512GB/1000GB وذاكرة عشوائية 8GB
الكاميرا كاميرا أولى 48 ميجا بيكسل، وكاميرا ثانية 12 ميجا بيكسل، وكاميرا ثالثة 12 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل