عرض خيالي للرحيل عن الهلال .. نيوم تعرض على نجم الهلال عقدا براتب خرافي للانضمام لها

وأحدثت تصريحات الصحفي الرياضي البارز نيكولو شيرا زلزالا في أروقة نادي الهلال عندما أعلن عن اهتمام ناد جديد بالانضمام إلى سباق جائزة العقد وهو نادي “نيوم” الذي يروج باللون “الأصفر”. . الدوري.

وتتعلق المفاجأة بمستقبل لاعب الوسط البرازيلي ميشيل ديلجادو، الذي يواجه عروضا مغرية من الأندية البرازيلية، فيما تقول الشائعات إن العرض المالي الضخم الذي قدمته نيوم قد يلعب دورا كبيرا في قراره النهائي.

نيوم تعرض على نجم الهلال عقدا براتب خيالي كاتفاقية انضمام

تحدث الصحفي الرياضي الشهير نيكولو شيرا، عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي مايكل ديلجادو، لاعب وسط نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتلقى ميشيل عدة عروض من أندية برازيلية ترغب في التعاقد معه والاستفادة من خدماته خارج صفوف الزعيم، لكن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لم يتخذ قراره النهائي بعد بشأن مستقبل اللاعب.

وأكد شيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن نادي “نيوم” الصاعد حديثاً إلى الدوري “الأصفر”، حريص على التعاقد مع ميشال هذا الصيف، وسيقدم عرضاً مغرياً، لإلزامه بالاستمرار. المبلغ المقابل 366 ألف يورو شهريا.

وقدم مايكل موسمًا رائعًا مع الهلال، حيث سجل 10 أهداف وصنع 11 آخرين في 51 مباراة لعبها في مختلف البطولات المحلية والقارية. بالإضافة إلى ذلك، ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري وكأس السوبر السعودي بصفته كأس خادم الحرمين الشريفين.