عرض الناصر ومصرف الراجحي على المجوهرات وخصومات تصل إلى 70% لليوم الوطني

يعتبر عرض مصرف الناصر والراجحي من أهم وأحدث العروض الجديدة التي طرحها. وسيتم الإعلان عنها لجميع المستفيدين خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن هذه العروض عبر الموقع الرسمي لمصرف الراجحي. على جميع شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن العديد من العروض الجديدة ومنتجات التمويل الحديثة. وهو ما يناسب جميع المواطنين ويلبي احتياجاتهم اليومية وأهمها. قسط iPhone 15 من الراجحي عبر برنامج تساهيل حتى 24 شهر. كما تم الإعلان عن أن تسهيلات التمويل العقاري الجديدة من البنك الأهلي ستوفر وحدات قيد الإنشاء. وفي هذا المقال سنقوم الآن بشرح وتوضيح العروض الجديدة بشكل تفصيلي والتعرف على كافة الشروط التي أعلنها البنك. بالإضافة إلى ذلك، سنشرح أيضًا كيفية وكيفية اتخاذ الخطوات الصحيحة للحصول على العرض والخصومات الإضافية.

عرض من بنك الناصر والراجحي

أعلن مصرف الراجحي مؤخراً عن العديد من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة التي يقدمها عبر موقعه الإلكتروني وتطبيقه الإلكتروني. وشملت هذه العروض الجديدة أيضًا بنك الناصر وبنك الراجحي. ونتيجة لذلك، سيحصل جميع المستفيدين على خصم 70% في متاجر الناصر للمجوهرات والموقع الإلكتروني. كما تم الإعلان عن تاريخ بدء العروض والذي يبدأ في 17 سبتمبر 2023 وينتهي في 30 سبتمبر 2023.

شروط وأحكام عرض مجوهرات الناصر

كما تم الإعلان عن شروط العروض الجديدة من مصرف الناصر والراجحي والتي نوضحها بالنقاط التالية

  • خصم 6% على جميع المنتجات الذهبية بالرمز الترويجي OFFG.
  • خصم 38% على جميع المنتجات الفضية بالرمز الترويجي OFFS.
  • خصم 70% على جميع منتجات الألماس بالرمز الترويجي OFFD.
  • 15 خصم 60% على جميع المنتجات الأخرى التي تحمل الرمز الترويجي OFFR.

كيفية الحصول على عروض مجوهرات الناصر

كما تم الإعلان عن طريقة استلام العرض من النصر والبنك الراجحي جديد. ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة النصر أو زيارة أي من فروع النصر المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. قم باختيار المنتج الذي تريد شراءه، ثم قم بإبراز بطاقة الراجحي الائتمانية لفوترة المنتجات وسيتم تطبيق الخصومات على الفور.