عدد زوجات سليمان الراجحي –

يتساءل الكثير من الناس عن عدد زوجات سليمان الراجحي، ولكن من هو سليمان الراجحي؟ هو سليمان بن عبد العزيز الراجحي، رجل أعمال سعودي. إلى موقعنا.

عدد زوجات سليمان الراجحي

ولم يعرف بعد عدد محدد من زوجات الراجحي، إلا أنه عرف بتعدد زوجاته، وقد ذكر اسم اثنتين من زوجاته بعد وفاتهما، وهما على الترتيب التالي:

  • توفيت مزنة الراجحي، التي كانت تحمل الجنسية السعودية، عن عمر يناهز أربعة وتسعين عاماً، وكان ذلك يوم السبت الثاني عشر من فبراير 2022م، وأنجبت أبناء وبنات، وأعلنت الأسرة سبب وفاتها. كانت إصابتها بفيروس كورونا، وكانت حالتها صعبة للغاية، فلم تتحمل وتوفيت بعد ذلك، عانت من المرض وبدأت أسرتها تتلقى التعازي من جميع دول الخليج العربي.
  • حصة بنت إبراهيم القبيسي، والدة عبدالله بن سليمان الراجحي، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، د. إبراهيم بن سليمان الراجحي، البروفيسور علي بن سليمان الراجحي، د. خالد بن سليمان الراجحي، والمهندس فيصل بن سليمان الراجحي، وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد في جامع الراجحي بالرياض.

أنظر أيضا:

سليمان الراجحي يشارك ثروته مع عائلته

وذكر رجل الأعمال سليمان الراجحي في أحد اللقاءات أنه قرر توزيع ثروته على عائلته قبل وفاته خوفا من أن يموت أحد أفراد عائلته قبله ويحرمه هو وأبناؤه من الميراث. وذكر الراجحي أنه ابتكر طريقة قديمة لتقسيم التركة على محافظ متساوية القيمة، وأعطى جزءا من ثروته وقفا خيريا، لن يستخدمه إلا حتى وفاته لتوفير احتياجاته الشخصية، وذلك وسيشمل الجزء نصيب أبنائه الذين لم يبلغوا السن القانونية، وسيدير ​​تلك الأسهم ويسلمهم بعد ذلك.

أنظر أيضا:

وفاة رجل الأعمال والمصرفي الشهير سليمان الراجحي

وخلال هذه الفترة، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة رجل الأعمال والمصرفي السعودي المعروف سليمان الراجحي عن عمر يناهز ستة وتسعين عاما، كما نشر أحد أحفاده تغريدة على موقع تويتر الشهير (حالياً) ينفي تلك الشائعات المنتشرة ويؤكد أن الشيخ الراجحي لا يزال على قيد الحياة وبصحة ممتازة، داعياً الله عز وجل أن يطيل في عمر جده ويمنحه الصحة والعافية.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا حيث نستطيع أن نقول إن خير الناس أنفعهم للناس، وسليمان الراجحي خير مثال على ذلك، فقد اشتهر بالإنسان الكريم المعطاء الذي يمد في عمره و زيادة أجره.