عبر "GROW".. "دي بي ورلد" السخنة تواصل دعمها التجارة العالمية

واصلت شركة DB World Sokhna، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر، دعمها لقطاع التجارة والخدمات اللوجستية العالمي.

أعلنت شركة DB World Sokhna، مشغل ميناء العين السخنة المتصل بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عن نجاحها في استكمال النسخة الثالثة من برنامجها التدريبي “GROW”، الذي ضم 12 شابًا من خريجي الجامعات المصرية، ويهدف إلى تطوير وتطوير مهاراتهم واستكمال تدريبهم الداخلي في محطة ميناء العين. مشروع السخنة متعدد الأغراض التابع لشركة DB World Sokhna.

ويمثل البرنامج جزءا من التزام مجموعة موانئ دبي العالمية بالمساهمة في تطوير قدرات المواطنين في المجتمعات التي تعمل فيها، وتسريع نمو الخريجين المحليين الشباب ذوي الإمكانات العالية من خلال تزويدهم بالتدريب المتقدم والخبرات العملية، فضلا عن تمكين العين السخنة من بناء مجموعة من المواهب من قادة المستقبل في جميع جوانب عملك داخل الميناء.

تدريب مكثف

تلقى الخريجون تدريبًا مكثفًا أثناء العمل على مدار عام كامل، تناوبوا خلاله بين العديد من الأقسام المختلفة في DB World Sokhna، مثل التجارة والهندسة والعمليات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من التخصصات، بالإضافة إلى اكتساب مهارات وظيفية وخبرة وظيفية. خبرة في القطاع الرئيسي للخدمات اللوجستية كيفية تحقيق النمو الاقتصادي ودفع عجلة التنمية.

من جانبه، قال أورس مول، المدير العام لشركة DB World مصر، “تعمل DB World Sokhna على توفير فرص التعلم والتطوير المستمر في قطاع الخدمات اللوجستية من خلال توفير الفرص لشباب المجتمعات التي نعمل فيها، و لقد زودهم البرنامج بالمهارات والخبرات الحيوية التي … تساعدهم في مختلف جوانب القطاع اللوجستي مما يحقق نموًا ملحوظًا في مصر، كما نهنئهم ونعرب عن امتناننا لجميع الموجهين والمشرفين والعاملين الفرق التي كان لها دور في تطوير قدرات أعضاء البرنامج.

تخطي الحواجز

وقال أحمد حمودة، أحد متدربي البرنامج وهو حالياً ضابط شؤون موظفين: “لقد ساهم البرنامج في تشكيل رحلتي الشخصية والمهنية من خلال التدريب المميز والالتزام بهذا البرنامج التدريبي. لقد نمت مهاراتي ونمو عملي المهني”. لقد تحسنت قدراتي، وأنا على استعداد تام للتعامل مع كافة التحديات والتغلب على العقبات.

وقالت فيبرونيا تيدروس، وهي خريجة ضمن آخر دفعة من المتدربين، إنها “محظوظة جدًا لبدء حياتها المهنية في DB World السخنة كمتدربة جامعية في عام 2021 ومتدربة في برنامج GROW في عام 2022، كخريجة جديدة”. وأضاف: “لم تكن لدي الخبرة الكافية لسوق العمل وليس لدي سوى الإخلاص في العمل والطموح لتحقيق الأفضل”. لقد ساعدني التدريب في تشكيل شخصيتي وتحقيق النمو المهني، وتتولى أعمال حاليًا مسؤولية تطوير الأعمال.”

ما هو النمو؟

منذ إطلاقه في مصر عام 2018، شارك أكثر من 30 خريجًا في برنامج GROW ويساهمون الآن في قطاع الخدمات اللوجستية في مصر. بالإضافة إلى برنامج التدريب “GROW”، توفر DB World Sokhna أيضًا لطلاب الجامعات فرص التدريب المهني للمواهب الشابة. قدم برنامج البكالوريوس تدريبًا لمدة 4 أسابيع لثلاثين طالبًا وطالبة اكتسبوا خلاله الخبرة العملية وتنمية المهارات كجزء من التدريب المهني الذي تقدمه DB. ) الرافعات والرافعات الجسرية.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة موانئ دبي العالمية (موانئ دبي العالمية) هي شركة رائدة في مجال توفير الحلول اللوجستية الذكية المتكاملة التي تهدف إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم. جنسيات مختلفة، ويعملون في 73 دولة حول العالم. القارات الست. وتعمل المجموعة في مصر من خلال إدارة المحطة متعددة الوظائف في ميناء العين السخنة، البوابة الرئيسية للبلاد على البحر الأحمر.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم