عاشق محمد صلاح يبعث برسالة إلى "المعلم"

رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية وتأكيد بقاء النجم المصري محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي ليفربول خلال الفترة المقبلة، إلا أن أصداء التقارير عن رحيله إلى نادي الاتحاد السعودي لا تزال مستمرة.

وارتبط اسمه طوال سوق انتقالات 2023 بالانتقال إلى نادي الاتحاد، لكن الإدارة رفضت بيعه رغم عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من “النمور”.

وجه هارفي إليوت، لاعب ليفربول، رسالة إلى زميله محمد صلاح، طالبه فيها بالاستمرار مع الريدز لبقية مسيرته.

إليوت، الذي عبر في مناسبات عديدة عن حبه للفرعون المصري ورغبته في السير على خطاه، قال في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “دعونا نحتفظ بالخشب، لا أريد أبدًا أن يرحل صلاح”. أريد أن أكون الشخص الذي يتعلم منه ويطبق ذلك في المباريات على أرضه”. الملعب.

وتابع: “أتمنى أن يبقى في ليفربول حتى نهاية مسيرته، وسأبذل قصارى جهدي لإبقائه مستمرًا والتعلم منه أيضًا. الشراكة معه حلم أصبح حقيقة”.

وشدد إليوت: “مو لاعب خيالي، أرى ذلك من أسبوع لآخر، بالإضافة إلى ذلك على المستوى الشخصي، فهو يمتلك أيضًا القدرة على التسجيل وصناعة الأهداف”.

وواصل صلاح تألقه مع ليفربول هذا الموسم بصناعة وتسجيل الأهداف، وكان آخرها هدفيه في الفوز 3-1 على ولفرهامبتون يوم السبت الماضي، والذي كان من الممكن أن يكون ثلاثة أهداف لولا الهدف الذي سجله إليوت. يتم احتساب الهدف المسجل من تمريرة فرعون كهدف في مرماه.

ومع التمريرة الحاسمة المزدوجة أمام ولفرهامبتون، وصل صلاح إلى 16 تمريرة حاسمة منذ بداية الموسم الماضي 2022-2023، وهو الأكثر لأي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في تلك الفترة، ليعادل بذلك البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي.

ولم يتوقف إليوت عن الإشادة بالفرعون المصري، حيث قال: “يمكنك الاعتماد عليه دائمًا، يوم السبت سجل ثلاثة أهداف، لو تم احتساب الهدف باسمي، ولو لم يتم احتسابه لكان قد سجل هدفين”. … على أية حال، إبداع صلاح خارج هذا العالم، ولا أعتقد “أنه ينال التقدير الذي يستحقه”.

وأوضح: “ليس من الصعب اختبار مدى جودة صلاح. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. اللعب معه والتعلم منه والاقتراب منه هو حلم لم يتحقق”. “لم أفاجأ بتمريراته الحاسمة. من الصعب اللعب ضده”.

وعن كيفية تعلمه من صلاح قال: “عيناه ترى الملعب بأكمله، أنا في الواقع أسأله، وكما تعلمون أنا قريب منه وأحاول العمل بالقرب منه قدر الإمكان، لأتعلم من الأفضل”. . هذا كل شئ.”

يذكر أن محمد صلاح ساهم في صناعة 6 أهداف مع ليفربول في 5 مباريات حتى الآن، حيث سجل هدفين وصنع 4، بمتوسط ​​مساهمات هدفية 1.2 في المباراة الواحدة.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن