عاجل .. كشف الستار رسميا عن موعد نزول سيارة نيسان باترول 2025 في السعودية وسعرها وميزاتها خيالية

تعتبر مميزات نيسان باترول 2025 من بين الأشياء التي جعلت منها سيارة دفع رباعي فاخرة ومعروفة خاصة في الشرق الأوسط لأنها تمنح السائق شعوراً بالفخامة والأداء القوي وتجربة فريدة على الطرق الوعرة للجيل الجديد من السيارات الفريدة يقال أنها تحتوي على عدد من التحديثات والتقنيات الجديدة.

ومع اقتراب الإطلاق الرسمي للجيل الجديد في 4 سبتمبر 2024، فإن عشاق السيارات متحمسون لرؤية ما تقدمه نيسان باترول الجديدة. ما هي الوظائف التي تنتظرنا في هذا الجيل الجديد؟

مميزات جديدة في نيسان باترول 2025

لطالما كانت نيسان باترول رمزاً لسيارات الدفع الرباعي بتفاصيلها الفاخرة والراحة التي يبحث عنها عشاق السيارات، ومع اقترابنا من إطلاق جيلها الجديد، تستعد نيسان للكشف عن النسخة الأحدث من سيارتها بعد خمس سنوات من إطلاقها الجيل الحالي من سيارات الدفع الرباعي الرائدة التي تعد بدفع حدود… حيث الأداء والتصميم.

مع إطلاق نيسان باترول 2025 المرتقبة أو كما يطلق عليها (Y63) فمن المتوقع أن تحصل على العديد من التغييرات والتحديثات في مجملها خاصة على صعيد محركها، حيث تقوم نيسان باستبدال محركها V8 بمحرك أكبر حجما سيتم استبدال أحدهما بمحرك توربو V6 أكثر كفاءة وقوة.

تتأثر سيارة نيسان باترول 2025 بشكل كبير بشقيقتها الفاخرة إنفينيتي QX80. تشترك كلتا السيارتين في نفس المنصة، مما يعني أنه من المتوقع أن تكون باترول مجهزة تجهيزًا جيدًا بميزات متميزة. ومع ذلك، ستضمن نيسان احتفاظ باترول بهويتها القوية.

التصميم الخارجي لسيارة نيسان باترول 2025

لنبدأ بالمميزات الخارجية لسيارة نيسان باترول 2025 الجديدة، فنجد أنها تتمتع بتصميم عصري مع مصابيح أمامية منقسمة تضفي لمسة عدوانية وراقية على مقدمة السيارة ذات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى شبك أمامي كبير مع شعار نيسان المميز، حيث استلهمت نيسان تصميم إنفينيتي المميز.

على السطح نجد قضبان سقف لنقل المعدات أو الدراجات أو غيرها من الأحمال، مثالية للمغامرين، وفي الخلف ما يلفت الأنظار هو شريط إضاءة LED كامل العرض مع مصد خلفي مُعاد تصميمه مع مخرجين للعادم يمنحان السيارة مظهرًا رائعًا. مظهر رياضي يعطي مظهرًا.

محرك نيسان باترول 2025 الجديد

دعنا نصل إلى الجزء الأهم مما يمكن توقعه من نيسان باترول 2025 الجديدة كلياً، وهو المحرك والأداء. ومن المتوقع أن يتم تزويد نيسان باترول 2025 بمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.5 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، على غرار سيارة إنفينيتي. ومن المتوقع أيضًا أن تتوفر سيارة QX80، التي تنتج قوة 450 حصانًا مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر، بخيارين (الدفع الخلفي والدفع الرباعي).

سعر نيسان باترول 2025

وفيما يتعلق بأسعار الجيل الجديد نيسان باترول 2025 فلم يتم التأكد من متوسط ​​الأسعار بعد، إلا أن سيارة الجيل الجديد حصلت على تحديثات وتطويرات جذرية، ومن المقرر أن تنطلق نيسان باترول 2025 غداً في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. مساء من أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم تأكيد الجوائز الرسمية فور الإعلان عنها في هذه المقالة وسيكون بإمكانك متابعة الحدث فورًا عبر موقعنا الإلكتروني