عاجل قائمة الأهلي امام زد في الدوري العام المصري الممتاز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم السبت، قائمة الفريق التي ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد في الدوري المصري العام لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب النادي. يكون ستاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية.

قائمة الاهلي قبل زيد

وسيتولى سامي شيمس مهام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المباريات المقبلة بالدوري العام المصري بعد أن قرر مجلس إدارة النادي الأحمر بقيادة محمود الخطيب إسناد الوظيفة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. يحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء على إجازة خلال الفترة المقبلة بعد حصول الفريق على اللقب الرسمي للدوري المصري العام لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة والأربعين في تاريخ النادي.

قائمة مباراة الأهلي وزيد في الدوري المصري

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المدير العام للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، منح اللاعبين الأساسيين بالفريق إجازة خلال الفترة المقبلة وحقق النادي لقب الدوري رسميًا، وجاءت قائمة النادي الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة مرمى الفريق هما مصطفى مخلوف وحازم جمال.
  • وفي قلب خط دفاع الفريق عمر كمال عبد الواحد وياسر إبراهيم وكريم الدبيس ومعتز محمد ورندوف وأحمد عابدين.
  • ويضم خط وسط الفريق كريم وليد نيدفيد، ومحمد مجدي أفشة، ويوسف سيد عبد الحفيظ، ومصطفى أبو الخير، وأحمد أشرف بكري، ومحمد رفعت، وعمر كامل.
  • ويضم خط هجوم الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد الله وأحمد عبد القادر.

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام زيد في الدوري المصري العام لكرة القدم غدًا الأحد 11 أغسطس في تمام الساعة 9 مساءً.