عاجل… عدة تهّم خطيرة القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة وإحالته إلى النيابة العامة

ألقي القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث واجه مؤخرًا العديد من القضايا القانونية التي تصدرت عناوين الصحف، حيث اشتهر عصام صاصا بأغانيه المثيرة للجدل في أغاني المهرجانات. وتم القبض عليه صباح اليوم السبت 10 أغسطس 2024 فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.

النيابة العامة تأمر بالقبض على عصام صاصا

وأمرت النيابة بالقبض عليه واتهمته بالتسبب في وفاة شاب نتيجة حادث مروري بمنطقة الطالبية بالجيزة كان يقود فيه سيارته تحت تأثير المخدرات. وجذب الحادث انتباه الرأي العام أيضًا، وأمر بالمثول أمام مكتب المدعي العام لإجراء تحقيق، ثم تمت إحالته لاحقًا إلى سلطات إنفاذ القانون.

القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة (3)

اتهامات ضد مطرب المهرجانات عصام صاصا

وهذه الاتهامات ليست الأولى من نوعها التي يواجهها عصام صاصا، إذ ضم سجله مؤخرا اتهامات بالتزوير. واتهم هو وعدد آخر من بينهم شقيقه بتزوير توكيلات لتوكيل محام للدفاع عن تورطه في الحادثة المذكورة أعلاه، وقررت النيابة الإفراج عنه بكفالة مسبقا في القضية. مبلغ 30 ألف جنيه مصري قبل عودته والأمر بالقبض عليه بعد حصوله على تقرير طبي يفيد تعاطيه المخدرات وقت وقوع الحادث.

القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة (3)

إحالة قضية عصام صاصا إلى محكمة الجنايات

تم القبض على مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا، اليوم السبت 10 أغسطس 2024، فور وصوله من رحلة بالخارج بأوامر من النيابة العامة المصرية. وتم تحويله إلى مديرية أمن الجيزة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبعد إبلاغه بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة استناداً للمادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية. المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981 .

القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة (3)

موضوعات مطربين المهرجان

تعكس هذه القضايا واقعًا معقدًا لفناني المهرجانات، حيث يرتبط النجاح الموسيقي بمجموعة واسعة من القضايا القانونية والاجتماعية، مما يثير تساؤلات حول تأثير هذا النوع من الموسيقى على المجتمع المصري.