عاجل .. صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من برنامج مسرع الابتكار

ويعد صندوق محمد بن راشد للابتكار أحد المبادرات الرائدة التي تهدف إلى دعم وتشجيع الابتكار في الوطن العربي. وتطوير أفكارهم، وتحويلها إلى مشاريع ناجحة. وبهدف تعزيز الاقتصاد المستدام وتحفيز الإبداع، يوفر الصندوق بيئة مناسبة لتطوير الأفكار المبتكرة من خلال الدعم المالي والتوجيه والتوجيه.

صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب التسجيل في برنامج مسرعات الابتكار

يعد برنامج تسريع الابتكار أحد برامج الصندوق الرئيسية التي تهدف إلى تقديم الدعم اللازم للمبتكرين لتحويل أفكارهم إلى منتجات أو خدمات جاهزة للسوق، والموارد والإرشادات اللازمة لتنفيذ المشروع، ويقدم البرنامج الدعم المباشر تمويل المشاريع المبتكرة.

ويساعد ذلك المبتكرين على التغلب على التحديات المالية التي يمكن أن تعيق تقدمهم، ويتلقى المشاركون إرشادات من خبراء في مختلف المجالات، مما يساعدهم على تطوير أفكارهم وتحقيق أهدافهم.

ويتضمن البرنامج ورش عمل وتدريبات مكثفة في مجالات متعددة، منها إدارة المشاريع والتسويق والتمويل وغيرها.

للمشاركة في الدفعة التاسعة من برنامج مسرعات الابتكار، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لصندوق محمد بن راشد للابتكار من خلال الرابط التالي: mbrif.a وإنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب سابق، قم بإنشاء حساب جديد عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية الأساسية مثل الاسم الكامل والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول، ثم تقديم طلب الانضمام، وبعد التسجيل.

انتقل إلى قسم برنامج مسرع الابتكار، اضغط على قدم الآن، واملأ نموذج الطلب الإلكتروني بالمعلومات المطلوبة عن فكرتك أو مشروعك، وارفع المستندات المطلوبة، ثم ارفع المستندات اللازمة الداعمة لطلبك، مثل: ملخص المشروع، خطط الشركة ودراسات الجدوى والسيرة الذاتية والتحقق من الطلب وتقديمه، وبعد ملئ كافة البيانات وتحميل المستندات.

قم بالتحقق من طلبك للتأكد من صحة المعلومات المدخلة، ثم اضغط على إرسال الطلب وتتبع حالة طلبك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني لصندوق محمد بن راشد للابتكار كما ستتلقى إشعارات عبر البريد الإلكتروني حول حالة طلبك وجميع الخطوات التالية.

تأكد من أن فكرتك واضحة ومدعمة بالبيانات والدراسات التي توضح أهميتها وجدواها، وقدم تفاصيل دقيقة عن احتياجاتك المالية وكيف يمكنك استخدام التمويل لتحقيق أهداف المشروع، والتركيز على جوانب الابتكار والإبداع في فكرتك .

كيف يمكنك المساهمة في حل مشكلة معينة أو تحسين خدمة أو منتج موجود. الاقتصاد باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك تقديم طلبك والمشاركة في دفعة البرنامج ونتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك الابتكارية.

قد يعجبك أيضًا