عاجل .. بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بمنطقة تبوك

أنشأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كليات تقنية جديدة، ضمن خططها للعام التدريبي المقبل 1446هـ، وستبدأ الكلية التقنية الرقمية للبنات بتبوك في استقبال طلبات قبول المتدربات لأول مرة الفصل الدراسي التدريبي عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة خلال الساعات القادمة.

بدأ الدخول إلى الكلية الرقمية الجديدة للبنات في منطقة تبوك

وأوضح مدير عام التعليم الفني والمهني بالمنطقة المهندس علي مرزوق البلوي، أن هذه الكلية تعتبر من أفضل الكليات التقنية في المجال الرقمي، وستعمل من خلال ثلاثة تخصصات أساسية في مرحلتها الحالية.

وتتمثل في “تقنية إدارة أنظمة الشبكات، وتقنية الوسائط المتعددة، وتقنيات الويب، وتقنية برمجة وتطوير الويب”، وبذلك يبلغ عدد الكليات التقنية للبنات في مدينة تبوك اثنتان، وهما “الكلية التقنية للبنات والكلية الرقمية” مدرسة تقنية.”

وأشار إلى أنه تم تحديث تخصص تكنولوجيا الموارد البشرية للفتيات بمحافظة أملج، بما يتماشى مع الجهود التي تبذلها المؤسسة، لدعم برامج تطوير ودعم الأطر الوطنية وتعزيز القدرات البشرية، بالإضافة إلى توسيع نطاق التخصصات. مرافقها التدريبية بما يواكب احتياجات سوق العمل ويحقق التوافق مع المؤهلات الوطنية.

كما أكد على ضرورة على الراغبين في التقديم مراجعة شروط القبول بعناية، كالتسجيل في بوابة التسجيل الإلكترونية، بالإضافة إلى معرفة المزايا التي سيحصل عليها المتدرب.

وأوضح أن التسجيل سيتم عبر بوابة القبول الإلكترونية “قابولي”، على الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، من خلال الرابط التالي: adm.tvtc.gov.sa

قد يعجبك أيضًا