عاجل.. اول حالة ولادة على جبل عرفات اليوم السبت 15 يونيو 2024

مستشفى الرحمة يشهد اليوم ولادة في جبل عرفات. ونتيجة لذلك، تزايدت عمليات البحث عن الولادة الأولى على جبل عرفات. وأعداد الحجاج في تزايد مستمر، والهيئة السعودية على استعداد تام لهذا الموسم حتى لا تحدث أي مشكلة.

الولادة الأولى على جبل عرفات

شهد مستشفى الرحمة، اليوم، ولادة طفل سليم، والدته باكستانية الجنسية تبلغ من العمر 34 عامًا، ولدت في الأسبوع 37، ووزنها 3 كيلو و40 جرامًا، ولا يوجد سجل. الأم مريضة وهذا هو طفلها الثالث.

هل هناك ولادات أخرى على جبل عرفات؟

نعم، سبق لسيدة أردنية أن أنجبت طفلها عام 2018، ولم تكن هذه المرة الأولى عام 2024 التي أنجبت فيها امرأة على جبل عرفات المولود يحمل اسماً واضحاً، مما يجعلها أول ولادة يوم عرفة في العالم. موسم الحج يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بسعادة وفرح، ويدعون الله أن يحفظ هؤلاء الأطفال.

استعدادات السلطات السعودية لموسم الحج

انا نجحت السلطة السعودية وتم في الفترة الأخيرة نشر مجموعة واسعة من التقنيات والبرامج المبتكرة، التي أحدثت نقلة نوعية في إدارة هذا الحدث الديني العالمي، الذي يتوافد فيه ملايين المسلمين من جميع أنحاء العالم إلى المملكة بالإضافة إلى …

  • قدمت مستشفيات المدينة المنورة، ممثلة في المجموعة الصحية بالمدينة المنورة، مجموعة واسعة من الخدمات للحجاج القادمين إلى المدينة.
  • وتم تنظيم حملات إعلامية وتوعوية ميدانية تناولت موضوعات تتعلق بالحج مثل الإجهاد الحراري وضربة الشمس والجفاف والتسمم الغذائي وغيرها.
  • يتكون التجمع الصحي بالمدينة من أكثر من 18 مستشفى ومركزًا صحيًا دائمًا أو موسميًا خلال فترة الحج.