عاجل إعلان نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان وتطبيق ولي الأمر home.moe.gov.om

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب البوابة التعليمية لسلطنة عمان، بعد انتهاء طلاب وطالبات السلطنة من الاختبارات النهائية من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر، ولبداية عيد الفطر المبارك. عيد الأضحى وبداية عطلته الرسمية يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفة درجاتهم ودرجاتهم، وقد أكدت الوزارة رسميًا أن النتائج تظهر من خلال طريقتين فقط، الأولى عبر بوابة التعليم الإلكترونية الرسمية، والوصيفة. وهي الخدمة التي أطلقتها الوزارة لأولياء الأمور.

نتائج الطلاب، بوابة عمان التعليمية

كشفت الوزارة اليوم رسمياً عن خبر سار وهو ظهور نتائج الطلبة رسمياً على البوابة التعليمية في سلطنة عمان تباعاً بين المدارس والإدارات التعليمية في السلطنة مثل مدرسة السليل للتعليم الأساسي الآن أعلنت ظهور النتائج وقبلها بدقائق مدرسة السلطان تركي وكذلك مدرسة حمود بن أحمد والعديد من المدارس الأخرى التي أعلنت رسميا عن توفر الدرجات عبر الموقع الإلكتروني وهو ما يحدث ببطء حتى الآن بين المدارس في جميع أنحاء . سلطنة.

يمكن للطلاب والطالبات في السلطنة وأولياء أمورهم معرفة درجاتهم رسميًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط الموقع الرسمي “https://home.moe.gov.om/”.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم السجل المدني وكلمة المرور.
  • اذهب إلى خزانة الطالب.
  • الضغط على “نتائج الطلاب”.

ستظهر لك النتيجة بالتفصيل متضمنة كافة العلامات في جميع المواد التي تمت دراستها.

تسجيل الدخول لتطبيق الجارديان

وأتاحت الوزارة مؤخراً العديد من الخدمات التعليمية رسمياً، في خطوة مهمة تمكن أولياء الأمور من التواصل مع إدارات المدارس المختلفة ومعالجة المشكلات وتقديم الشكاوى والاستفسارات بشكل مستمر، بالإضافة إلى التعرف على درجات الطلاب ومتابعة أدائهم في المدرسة. من صفوفه فور خروجهم.