عاااجل موعد صلاة عيد الاضحي في العراق 2024 فى بغداد واربيل والموصل وكل المحافظات

عاااجل موعد صلاة عيد الاضحي في العراق 2024 فى بغداد واربيل والموصل وكل المحافظات

موعد صلاة عيد الأضحى في العراق لعام 2024. نرفعه الآن ونتأكد منه معكم في ظل زيادة جميع مؤشرات البحث على جوجل في المنطقة، حيث ستقام صلاة عيد الأضحى المبارك في لحظات قليلة تبث في جميع مدن العراق، لذلك سنشرح بالتفصيل متى ستقام صلاة العيد في جميع مدن العراق.

موعد صلاة عيد الأضحى في العراق 2024

موعد صلاة عيد الأضحى في العراق سنوضح لكم الآن بالتفصيل متى تقام، لأنها من الصلوات التي يتساءل عنها الكثير من المسلمين في العالم، لأنها من الصلوات، في والتي تنتشر فيها مظاهر الفرح والبهجة، لأنها من الصلوات التي يجتمع فيها جميع المسلمين دائمًا في المساجد والساحات، لذلك سيكون الآن. والآن سنتناول معكم في الفقرة التالية من هذا المقال تفاصيل توقيت صلاة عيد الأضحى.

توقيت صلاة عيد الأضحى 2024

وننقل الآن ونتابع معكم بالتفصيل توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة المدن العراقية على النحو التالي:-

وقت صلاة عيد الأضحى في بغداد عند الساعة 4:45 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في الموصل هو الساعة 4:49 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في البصرة هو الساعة 4:49 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في السليمانية عند الساعة 4:42 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في أربيل الساعة 4:46 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في كربلاء هو الساعة 4:56 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في كركوك الساعة 4:47 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في النجف هو الساعة 4:56 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في الرمادي عند الساعة 4:57 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في الفلوجة هو الساعة 4:55 صباحا.

رسائل تهنئة بعيد الأضحى

  • كل عام وأنتم بخير يا أغلى الناس، وعيد الأضحى مبارك
  • عيد الأضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير، ينعاد عليكم بالخير والعدل والبركات
  • عيد الأضحى مبارك، ينعاد عليكم باليمن والبركات
  • أهنئكم بعيد الأضحى وكل عام وأنتم إلى الله أقرب
  • اليوم 16 يونيو 2024 أهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك وأتمنى لكم كل عام وأنتم بخير وأقرب إلى الله.
  • كل عام وأنتم بخير والعام القادم ستكونون على جبل عرفات
  • كل عام وأنتم بخير والعام القادم سنكون معكم على جبل عرفات
  • عيد الأضحى مبارك ينعاد عليكم بالصحة والخير والبركات.

بعد لحظات قليلة سيتم إذاعة صلاة عيد الأضحى في العراق وأصبحت جميع مؤشرات البحث في جوجل مرتفعة للغاية لتتبع توقيت صلاة عيد الأضحى والتي ستبث حوالي الساعة الخامسة من مساء غد حسب الى توقيت بغداد .