عاااجل ظهرت!.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط العراق الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا والوزارة

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق الدور الاول 2024 عبر موقع نتائجنا والوزارة والتي ستصدر خلال الساعات القليلة القادمة لان وزارة التربية اشارت الى انها ستقوم بتصحيح – والرقابة انتهت العمليات، وجاري رفع النتائج على موقع الوزارة، ليتمكن الطلبة وذويهم من معرفة النتائج إلكترونيا وسهولة، من خلال رابط موقعنا “النتائج”، أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة التعليم في العراق. لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع الصفحات الإخبارية ليعطيكم رابط وطريقة السؤال عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2024 الدور الأول بالاسم ورقم الامتحان وكذلك موعد الامتحان ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول .

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​العراق الدور الأول

رابط نتائج السنة الثالثة المؤقتة في العراق الدور الأول هو الرابط التالي : results.mlazemna.com. سينقلك هذا الرابط مباشرة إلى الموقع الرسمي لبوابة النتائج “مالازينا”. مما يتيح لك الاستعلام عن نتيجة الطالب فور صدورها. مع العلم أنه يمكنكم استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول من خلال رابط موقع نجاح: naajh.com.

قد يثير اهتمامك أيضًا

مسح نتائج السنة الانتقالية الثالثة العراق الدور الاول 2024

يمكنكم الاستعلام عن نتائج السنة الثالثة المتوسطة في العراق دور اول 2024 بالاسم والرقم الامتحاني من خلال ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط التالي: results.mlazemna.com.
  2. أضف رقم التحقق الذي يظهر لك في المكان المخصص.
  3. الضغط على أيقونة ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط.
  4. اختيار الفصل الدراسي الذي هو الطابق الأول.
  5. الضغط على خيار “استخراج النتيجة”.
  6. إضافة اسم الطالب ورقمه الامتحاني، وتحديد الحكومة التي ينتمي إليها.
  7. وأخيراً الضغط على خيار “استخراج”، لتظهر نتيجة الطالب بالتفصيل مع درجات كل مقرر.

نتائج المرحلة الثالثة 2024 الدور الأول pdf

يمكنكم تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول بصيغة PDF من موقع نجاح من خلال الرابط المباشر التالي: naajh.com. أو عبر موقع النتائج results.mlazemna.com. بعد الدخول إلى الموقع سيظهر لك حالة النتائج وعند صدورها كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة التحميل بجانب الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.

قد يثير اهتمامك أيضًا

موعد صدور نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة هو 2024 الدورة الأولى

ذكرت وزارة التربية العراقية أن موعد صدور نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول سيتم إصداره تدريجيا خلال الأيام المقبلة في كافة المحافظات العراقية. ويتم ذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة ومن خلال موقع “نتائجنا ملازمنا” وموقع ناجح. وستكون النتائج أيضًا بتنسيق PDF. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الذهاب إلى مدرستك لأن النتائج يتم نشرها ورقيًا في جميع المدارس. وذكرت الوزارة أن كل طالب يحصل على درجة 45 في كل مادة. وترتفع درجته تلقائيًا بمقدار 5 نقاط لتصبح 50، وهي علامة النجاح. مع العلم أن أي طالب يفشل في 3 مواد لا يمكنه التقدم لامتحانات الدور الثاني.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يشرح رابط وطريقة السؤال عن نتائج السنة الثالثة المتوسطة في العراق 2024 الدور الأول بالاسم ورقم الامتحان وكذلك موعد إعلان نتيجة السنة الثالثة المتوسطة في العراق 2024 الدور الأول بالاسم ورقم الامتحان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول.