“عاااجل صدرت” bac.men.gov.ma‏ رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب برقم المسار من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربيه الوطنيه المغربيه

رابط نتائج البكالوريا 2024 من المغرب التي ظل يبحث عنها طلاب البكالوريا في الساعات القليلة الماضية لمعرفة النتائج التي حصلوا عليها في امتحاناتهم. تتيح وزارة التربية الوطنية المغربية نتائج امتحان البكالوريا إلكترونيا عبر موقعها الإلكتروني، ويمكن لجميع طلاب البكالوريا بالولايات المغربية الدخول إلى الموقع ومتابعة خطوات الامتحان لمعرفة نتائجهم بالتفصيل. ولذلك سنقدم لكم في مقالنا رابط موقع نتائج البكالوريا المغربية 2024 مع رقم المسار من خلال موقع وزارة التربية الوطنية المغربية.

رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب

رابط نتائج الباكالوريا 2024 بالمغرب هو الموقع المخصص من طرف وزارة التربية الوطنية المغربية. bac.men.gov ويمكن للطلاب الباك الدخول إلى الصفحة واستخراج نتيجتهم من خلال إدخال رقم المسار، وستظهر لهم نتيجتهم بالمجموع والدرجات بالتفصيل.

استخراج نتائج البكالوريا 2024 المغرب مع رقم المسار

لاستخراج نتائج البكالوريا 2024 بالمغرب برقم مسار الدورة العادية عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى موقع نتائج BAC المغرب على bac.men.gov.
  2. اكتب رقم المسار في المكان المخصص.
  3. أدخل رمز التحقق المرئي.
  4. انقر على أيقونة البحث، وستظهر النتيجة بعد بضع ثوان.

باك نتائج مجانية 2024 المغرب

كما يمكن الاستعلام عن نتائج امتحانات البكالوريا 2024 عن طريق رقم الترشيح باتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى بوابة taalim.ma.
  2. أدخل اسم المستخدم، وهو عنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  3. لكن عليك تفعيل البريد الإلكتروني للأسئلة باتباع الطريقة التالية:
  4. الدخول إلى الموقع الإلكتروني: Massarservice.men.gov.ma.
  5. أدخل كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بتغيير كلمة المرور
  6. للدخول إلى الموقع سيتم تفعيل بريدك الإلكتروني لتصلك النتيجة فور ظهورها.

نتائج باقة خدمة الرسائل القصيرة المغرب

تتوفر خدمة الرسائل النصية القصيرة للحصول على نتيجة البكالوريا 2024 بالمغرب الدورة العادية لجميع الطلبة نتائج البكالوريا. يجب على الطالب إضافة رقم هاتفه عبر مسار Mummatadars، وإضافة رقم هاتفه مع اختيار مشغل الهاتف المحمول مثل اتصالات المغرب أو Orange. ويحدد إذا كانت مملوكة لوالده أو لوالده، ثم اضغط على حفظ.

تاريخ نتائج باك المغرب 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالمغرب نتائج الدورة العادية لبكالوريا 2024 والتي ستظهر يوم 25 يونيو على الساعة 12 ظهرا إلى الساعات الأولى من يوم 26 يونيو، ونتائج الدورة التصحيحية يوم 19 يوليو 2024، والقوائم. سيتم نشر أسماء الناجحين في امتحانات البكالوريا 2024 بالمؤسسات التعليمية يوم 26 يونيو.

وأخيرا، في مقالنا على موقع صفحات الأخبار، قدمنا ​​لكم رابط نتائج الباكالوريا 2024 بالمغرب مع رقم المسار عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية، وكيفية الحصول على نتائج الباكالوريا 2024 يمكن استخراجها البكالوريا في المغرب و كذلك كيفية الحصول على نتائج البكالوريا من خلال تفعيل خدمة البريد الإلكتروني و الرسائل القصيرة.