عااااجل صدرت !! .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبيه 2024 الترم الثاني عبر natiga-4dk

صدرت الآن رسميا نتائج الصف الثالث الثانوي القليوبية 2024 الترم الثاني. اعتمد الدكتور عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للعام الجامعي 2023/2024 بنسبة نجاح 81.6%. بينما يبحث الجميع الآن عن آلية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، خصصنا لكم هذا المقال عبر المنصة لنعطيكم رابط مباشر لاستخراج النتيجة بكل سهولة. دعونا نواصل معا

نتيجة الصف الثالث الثانوي القليوبية 2024

أعلنت رسميا نتائج الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية اليوم السبت 8 يونيو 2024. اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بالنجاح. معدل يصل إلى – 81.6% كما تمت الموافقة على نتائج الإعدادي المهني بنسبة نجاح 78.88%. وذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، وإسلام عبد الفتاح رئيس الكنترول الإعدادي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي القليوبية 2024 الترم الثاني

محافظ القليوبية يهنئ الطلاب الناجحين ويتمنى لهم دوام التوفيق. كما شكر مديرية التربية والتعليم وأعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها على جهودهم المتميزة. التأكيد على أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح العديد من المدارس في مراكز وبلدات المحافظة، لتقليل الكثافة وتحديد فترات الحصول على الخدمات التعليمية المميزة. بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية وتشجيع الموهوبين والمبتكرين في المحافظة. جدير بالذكر أن نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بالقليوبية متاحة الآن بالاسم ورقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة http://www.qaliobia gov.eg/. صفحات الموقع/Natigaa.aspx.

أيضا لك

استخراج نتيجة الصف الثالث الثانوي القليوبية 2024 الترم الثاني عبر natiga-4dk

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ترم ثان القليوبية 2024 عبر موقع Netjaa.net. ويتم ذلك من خلال الرابط التالي: https://www.natiga-4dk.net/menia/. يتيح لكم موقع Result Net الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالذهاب إلى موقع Net Result.
  2. ثم اختر خدمة الاستعلام عن النتائج.
  3. ثم قم بتحديد خيار نتيجة الشهادة الإعدادية.
  4. ثم قم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك. متضمنا اسم ورقم الجلوس للطالب.
  5. ثم الضغط على زر عرض النتيجة.
  6. وأخيراً انتظر ظهور النتائج والدرجات في جميع المواد بالتفصيل.

إقرأ أيضاً:

شكوى على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية ذكور وإناث بمحافظة القليوبية تقديم شكوى على نتيجة الشهادة الثانوية 2024 عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة. يقدم طلب الاستئناف إلى مدير عام إدارة التعليم بالمحافظ، ومن ثم يتم سداد رسوم التقييم. وبعد ذلك يتم تحديد موعد لمراجعة المادة والدرجات التي حصل عليها الطالب.

اتبع أيضا:

وفي الختام نشرنا لكم مقالنا العاجل عبر منصة الصفحات الإخبارية !! .. نتيجة الصف الثالث الثانوي القليوبية 2024 الترم الثاني عبر natiga-4dk. لقد شرحنا لك كافة التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها للاستعلام عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

كيف يتم استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية؟

كيف يتم استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية؟

ويمكنكم تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية إلكترونيا كاملة من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أو من خلال موقع Resulta Net. ويتم ذلك باسم ورقم الجلوس للطالب.

كيف أعترض على نتائج الشهادة الإعدادية؟

كيف أعترض على نتائج الشهادة الإعدادية؟

يمكنك الاعتراض على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تقديم طلب اعتراض إلى مدير عام إدارة التعليم في الحكومة التي تنتمي إليها لتقييم المادة والدرجات التي حصل عليها الطالب.