عااااجل الآن! .. نتائج الثالث المتوسط 2024 نينوى الدور الاول عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​2024 نينوى الدور الأول ستنشر قريبا على موقع النتائج الخاص بنا results.mlazemna.com. أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 في القريب العاجل، فور الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد الدقيق للدرجات. ولهذا خصصت لكم هذه المنصة المقالية لإطلاعكم على خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 نينوى الدور الأول وبكل سهولة. دعونا نواصل معا

نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​2024 نينوى الدور الأول

أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط ​​في محافظة نينوى رسميا إجراء اختبارات الدور الأول يوم الأربعاء 5 حزيران 2024 ومن ثم بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات وسيتم تحميل النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة ومن خلال الموقع الإلكتروني لنتائجنا بعد اعتمادها رسميًا. ويعمل فريق التدقيق جاهداً على استكمال تدقيق الدرجات في أسرع وقت ممكن.

رابط نتائج الثالث المتوسط ​​2024

رابط السؤال عن نتائج المرحلة الثالثة المؤقتة في العراق هو : https://results.mlazemna.com/. هذا هو الرابط الرسمي لموقع نتائجنا التابع لوزارة التربية في العراق والذي يتيح الاستعلام عن نتائج الطلاب بشكل كامل الكترونيا وبكل سهولة فور اعلانها. كما يتم تحميل النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من خلال الرابط التالي: https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/.

خطوات استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 نينوى الدور الأول من خلال موقع النتائج

وفيما يلي نوضح لكم الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 نينوى الدور الأول وهي كالتالي:

  1. أدخل على رابط موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/.
  2. ثم أدخل “رمز التحقق”.
  3. ثم اختر الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.
  4. ثم انقر على أيقونة “تنزيل”.
  5. ثم اضغط على خيار “rar” لتحصل على النتائج بصيغة مضغوطة.
  6. ثم أقوم بالنقر فوق البرامج الخاصة.
  7. ثم البحث عن النتيجة بالاسم والرقم الوطني للطالب.

هنا أيضا:

الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يمكنكم طرح الأسئلة حول نتائج الفترة الثالثة المؤقتة في العراق من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من خلال الرابط التالي: https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/
  2. ثم اكتب الرمز المرئي المعروض على الشاشة.
  3. ثم انقر فوق إرسال.
  4. ثم حدد الخيار الثالث للنتائج المتوسطة.
  5. ثم قم باختيار الدور المطلوب.
  6. ثم كتابة كافة المعلومات الخاصة بالطالب في الخانات المخصصة لذلك، والتأكد من صحتها.
  7. انتظر هنا حتى تظهر النتيجة فور إعلانها.

هنا أيضا:

موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط ​​هو 2024 دور أول

ينتظر جميع طلاب الصف الثالث الثانوي في العراق لحظة إعلان النتائج رسمياً. ولم تعلن وزارة التربية والتعليم حتى الآن موعدًا محددًا لإعلان نتائج الدور الأول الثالث المتوسط، لكن من المحتمل أن تصدر الوزارة بيانًا بهذا الشأن خلال الأسبوع المقبل.

وبهذا نكون قد وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا! .. نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​2024 نينوى الدور الأول عبر موقع النتائج الخاص بنا results.mlazemna.com. وقد أوضحنا لكم جميع الخطوات الواجب اتباعها للاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط ​​فور إعلانها.

متى صدرت نتيجة الثالث المتوسط ​​في العراق؟

متى صدرت نتيجة الثالث المتوسط ​​في العراق؟

وحتى هذه اللحظة لم تحدد وزارة التربية العراقية موعدا دقيقا لنتائج الصف الثالث المتوسط ​​للعام 2024، لكن من المتوقع صدورها خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد إعلان الوزارة عن الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب الامتحانية ويتم العمل الآن على تدقيقها ورفعها على الموقع الرسمي.