عائداً إلى مانشستر.. أنتوني يقرر مواجهة الشرطة البريطانية

اتخذ البرازيلي أنتوني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرار العودة إلى بريطانيا لإجراء التحقيقات بعد الاعتداء الذي تعرض له صديقته.

أنتوني متهم بالاعتداء على صديقته غابرييلا كافالين في أحد فنادق مانشستر في 15 يناير، مما دفع الإدارة إلى منحه إجازة رسمية.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها، إن أنتوني شوهد في مطار ساو باولو بالبرازيل، ومن هناك سيتوجه إلى إسبانيا ثم إلى مانشستر.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات للصحيفة الإنجليزية: “أنطوني اعترف بأنه لم يرتكب أي خطأ، ويريد الجلوس مع الضباط والإجابة على أسئلتهم”.

وتابع: “ليس لديه ما يخفيه وسيسلمهم أي شيء يريدونه، بما في ذلك هاتفه المحمول. يريد براءته في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من مواصلة مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم دون تشتيت انتباهه”.

ورد اللاعب الذي بلغت تكلفة انتقاله من أياكس أمستردام إلى مانشستر يونايتد صيف 2022، 85 مليون جنيه إسترليني، على هذه الاتهامات في مقابلة تلفزيونية بالبرازيل، صرخ خلالها وقال: “أنا متأكد بنسبة 100% أنني لم أتطرق إلى هذا الأمر”. أنا والمرأة سنحضر الدليل.. “أنا متأكد من أنني لم أرتكب عنفاً جسدياً”

علماً أن الدولي البرازيلي شارك في أول 4 مباريات ليونايتد في الدوري الإنجليزي قبل الإيقاف، لكنه لم يسجل أو يساهم في أي أهداف.

بينما في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد 2022-2023، سجل اللاعب 8 أهداف وأرسل 3 تمريرات حاسمة لزملائه في 44 مباراة بجميع البطولات.

aXA6IDc2LjE4Ny4yMjcuMjUg جزيرة إم آند إم الأمريكية