ظهرت وهذه كشوف أسماء المقبولين Pdf | نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2023 الاستعلام عن طريق بوابة مباريات التوظيف التعليم

ظهرت نتائج الانتقاء الأول لمسابقة التربية وهذه هي القوائم pdf للأسماء التي يمكن قبولها والتي تم إجراؤها عبر بوابة المسابقات الخاصة بالتربية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأساسي والرياضة بالمغرب نهاية التسجيل الإلكتروني عملية مسابقة انتداب العقود لانتداب الأساتذة في إطار 2023/2024، وبما أن الجميع ينتظر ظهور النتائج، فسوف يعطيكم طريقة للسؤال عن النتائج.

نتائج الاختيار الأول لمسابقة التعليم

أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية، عن موعد ظهور نتائج الاختيار الأولى لمسابقة التعليم 2023 على مستوى الدولة المغربية، والمقرر لها يوم الأربعاء 13 ديسمبر من العام الجاري.

كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم أولا إعلان نتائج المقبولين في الاختبار الكتابي للولوج إلى المراكز الجهوية لمهنتي التدريس والتدريب بالدرجة الثانية بالنسبة لأساتذة التعليم الأساسي والثانوي وأخصائيي التربية والتعليم. المتخصصين الاقتصاديين.

الاستعلام عن نتائج الاختيار الأول عبر بوابة مسابقات التوظيف للتعليم

للاستعلام عن نتائج الانتقاء الأول بالدولة المغربية يمكن ذلك عبر البوابة الخاصة بمسابقات التوظيف من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لبوابة التوظيف للأكاديمية الإقليمية من هنا.
  • تعبئة البيانات المطلوبة بما في ذلك اسم المرشح وغيرها.
  • انقر على السؤال لرؤية النتائج.

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأساسي والرياضة بالمغرب، عن موعد ظهور نتائج الاختيار الأولى لمسابقة التكوين لسنة 2023/2024، موضحة طريقة الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الرسمي لبوابة الشغل بالجهة الجهوية الأكاديمية.