ظهرت الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 زراعي تجاري صناعي برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، بعد أن اعتمدها وزير التربية والتعليم د.. ومع ظهور النتيجة يسود الحماس بين الطلاب والطالبات، والاتجاه هو. .. يتم الاهتمام بالخطوات البسيطة التي تمكنهم من السؤال عن نتائجهم بسهولة ويسر.

نتيجة الدبلومات الفنية

وتأتي هذه الخطوات ضمن الجهود المبذولة لتسهيل الوصول إلى المعلومات التعليمية وتحسين الشفافية في العملية التعليمية، مع التأكيد على أهمية دعم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة التفوق الأكاديمي في الأقسام وفي جميع المحافظات للاطلاع على عدد الطلاب طلبت القيام بالخطوات التالية:

  1. أولاً، الزيارة أمر لا بد منه بوابة التعليم الفنيالمنصة الرسمية لإعلان النتائج.
  2. ثم اختيار التخصص الذي يدرسه الطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي).
  3. وبعد ذلك يجب عليك إدخال “رقم الجلوس” بشكل دقيق للتأكد من ظهور النتائج الصحيحة.
  4. وأخيرا، انقر فوق الزر “إظهار النتيجة” أو “طلب” لرؤية النتائج التي تلقيتها.

نسبة النجاح في الدبلومات الفنية 2024

شهدت الساحة التعليمية في مصر إنجازا ملموسا تمثل في النتائج المبهرة للدبلومات الفنية لعام 2024، كما قال د. وأعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، تحقيق نسبة نجاح “70.9%” للدور الأول، ووسط هذا الإعلان سلط الضوء على العدد الكبير من الطلاب، الذين تميزوا بإنجازاتهم المتميزة وبلغ عدد الطلاب المتفوقين في مجموعة واسعة من التخصصات الفنية 26 طالباً. وأكد الوزير على الأهمية القصوى للاحتفاء بهؤلاء الطلاب المتفوقين وتقديم الدعم اللازم لهم، لضمان استمرارهم على طريق التفوق الأكاديمي والتفوق الدراسي.