“ظهرت الآن!!” .. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالرقم الامتحاني وبالاسم في جميع محافظات العراق

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول مع رقم الامتحان والاسم في جميع محافظات العراق والتي ينتظرها الطلاب وذويهم بفارغ الصبر لأهميتها في تحديد المستقبل المهني للطالب قدمت وزارة التربية مع العلم أن نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول ستصدر خلال الأيام المقبلة، وحتى النهاية تتولى مديريات التربية مسؤولية تدقيق النتائج وتسليمها، ومن ثم يمكن الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا وموقع ناجح. أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في العراق. لذا، تابعوا مقالنا اليوم على موقع الصفحات الإخبارية، حتى نتعرف معًا على الرابط وكيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول، بالاسم والرقم الامتحاني، وموعد صدور نتيجة الثالث المتوسط ​​2024. النتائج.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024

ستصدر نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول مع رقم الامتحان والاسم خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع النتائج الخاص بنا وموقع النجاح، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية انتهاء عمليات التصحيح و البدء بتدقيق النتائج، وبعد ذلك سيتم رفعها على موقع الوزارة. مع العلم أنه سيتم نشر نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول في جميع المدارس ورقيا في جميع المحافظات، بالإضافة إلى إصدار نسخة إلكترونية من النتائج بصيغة PDF.

قد يثير اهتمامك أيضًا

رابط نتائج الفترة الانتقالية الثالثة 2024 الدور الأول

إليكم رابط نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول مع رقم الامتحان والاسم في جميع محافظات العراق أي: results.mlazemna.com. سينقلك هذا الرابط مباشرة إلى موقع النتائج الخاص بنا، والذي يسمح للطلاب وذويهم بالاستعلام السريع عن نتائج الدور الأول بالاسم ورقم الامتحان. كما يمكن للطلبة استخراج نتائجهم فور إعلانها على موقع النجاح من خلال الرابط المباشر التالي: https://naajh.com/.

بحث نتائج المرحلة الثالثة 2024 الدور الأول

يمكنكم طرح الأسئلة حول نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط التالي: results.mlazemna.comأو إلى موقع نجاح: naajh.com.
  2. أضف رقم التحقق الخاص بك.
  3. انقر على خيار النتائج المتوسطة الثالثة.
  4. اختيار الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.
  5. ثم انقر على أيقونة “تنزيل”.
  6. الضغط على خيار النتائج لنتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول.
  7. بعد ذلك ستظهر نافذة جديدة، وهنا عليك اختيار المدرسة التي ينتمي إليها الطالب والضغط عليها.
  8. وأخيرا ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل مع العلامات التي حصل عليها في كل مادة.

قم بتنزيل نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 pdf من موقع النتائج الخاص بنا

يمكنكم تحميل نتائج المرحلة الثالثة المؤقتة 2024 للدور الأول في كافة المحافظات العراقية بصيغة PDF عبر موقع النتائج الخاص بنا باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط التالي: results.mlazemna.com.
  2. اختيار الحكومة التي ينتمي إليها الطالب.
  3. انقر على أيقونة التنزيل.
  4. بعد ذلك تجدون ملف نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول بصيغة PDF.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول بالاسم

كما يمكن استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول في عموم محافظات العراق مباشرة عند نشرها عبر موقع النتائج الخاص بنا من خلال الرابط المباشر التالي: results.mlazemna.com. مع العلم أنه إذا حصل الطالب على علامة 45 فإن درجته ترتفع تلقائيا إلى 50 درجة وهي علامة النجاح. وفي الوقت نفسه، فإن الطالب الذي يفشل في 3 مقررات لن يشارك في امتحانات الدور الثاني. كما أن الطالب الذي يرسب في مادتين فقط في السنة الثالثة المتوسطة يمكنه المشاركة في امتحانات الدور الثاني.

وبهذا نختتم مقالنا الذي تضمن رابط وكيفية السؤال عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول مع الاسم ورقم الامتحان وتاريخ صدور النتائج.