“ظهرت الآن” رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية bac.men.gov.ma عبر مسار Taalim.ma

رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية، طلاب البكالوريا في المغرب يترقبون صدور النتائج بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم الأساسي والرياضة عن موعد إعلانها والمقرر في السادس والعشرين من هذا الشهر. شهر، لذا سنوضح لكم من خلال هذا المقال من خلال رابط الموقع وخطوات الاستبيان حول نتائج الباكالوريا المغربية.

رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية

رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية هو bac.men.gov.ma وعبر مسار Taalim.ma، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأساسي والرياضة عن صدور نتائج PAC عبر موقعها الرسمي “PAC Free”.

اقرأ أكثر:

رابط نتائج الدورة العادية للباكالوريا المغربية

نتائج البكالوريا 2024 المغرب الدورة العادية

أتاحت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأساسي والرياضة نتائج البكالوريا بالمغرب عبر الموقع الرسمي عبر الولوج إلى الرابط bac.men.gov.ma، حيث ستعلن الوزارة بالتشاور عن نسبة النجاح في البكالوريا لهذه السنة أقيمت بجميع مديريات الجهوية وحضرها رؤساء لجان التصحيحيات وكذلك الأساتذة والمصححون والمفتشون. ستتيح هذه الشهادة للطلاب فرصة الالتحاق بالعديد من التخصصات والمجالات المهنية.

البحث عن نتائج البكالوريا 2024 المغرب

يمكنك استخراج نتيجة البكالوريا في المغرب باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع باك حر bac.men.gov.ma.
  2. انقر على خيار “نتائج الامتحان”.
  3. اختر “نتائج البكالوريا”.
  4. وبعد ذلك يمكنك إدخال رمز المسار الخاص بالطالب.
  5. اكتب كلمة المرور.
  6. ثم الضغط على “عرض النتيجة” لتظهر لك نتيجة الطالب مع إحصائياته في جميع المواد.

www.bac.men.gov.ma نتائج البكالوريا

خصصت وزارة التعليم الوطني والأساسي موقع الفضاء الطلابي bac.men.gov.ma لنتائج جميع الشهادات بما فيها الباكالوريا التي يتابع البحث فيها حاليا أغلب الطلبة والطالبات بالمغرب

موعد إعلان نتائج البكالوريا في المغرب

موعد إعلان نتائج البكالوريا للدورة العادية بالمغرب هو الأربعاء 26 يونيو 2024، كما ستجرى الدورة الاستدراكية في الأيام من 10 إلى 13 يوليو المقبل، على أن تعلن النتائج الاستدراكية يوم 19 يوليو المقبل. .

لذلك سنختم هذا المقال على موقع صفحات الأخبار بعد توفير الرابط وخطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في المغرب مع تاريخ النتائج حيث سينتظر الطلاب بالتأكيد