طول عمرك بتقوريه غلط!!.. فكرة جباره لتقوير الباذنجان والكوسة بسرعة الصاروخ أكتر من 3 كيلو في دقائق بدون مجهود

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وفعالة لإزالة بذور الكوسة والباذنجان لتحضير وصفة الحشو، فهناك خطوات وأدوات يمكن أن تساعدك على إكمال هذه المهمة بسهولة وسرعة مع تحقيق نتائج رائعة.

فكرة رائعة لتقشير الباذنجان والكوسا بسرعة

تعتبر إزالة بذور الكوسة والباذنجان بسرعة خطوة أساسية في تحضير طبق محشي. يمكن أن تكون هذه العملية سهلة للغاية إذا استخدمت الأدوات المناسبة وقمت بتطبيق التقنيات الصحيحة.

قطعي الكوسة والباذنجان باستخدام قطاعة التفاح

إجراء:

نغسل الكوسة والباذنجان جيداً ونزيل الأطراف. استخدمي قطاعة التفاح لتقطيع الخضروات. على الرغم من أن هذه الأداة تستخدم عادةً لتقطيع التفاح، إلا أنها مناسبة أيضًا لتقشير الكوسة والباذنجان والضغط لإزالة اللب والبذور بسرعة. ستلاحظين أن اللب يتم إزالته بسرعة كبيرة وتصبح عملية الحشو أسهل وأسرع.

نقطع الكوسة والباذنجان بالسكين

الإجراءات

اغسلي الكوسة والباذنجان جيداً، ثم قومي بتقشيرهما إذا رغبت في ذلك. اقطع الأطراف وابدأ في إزالة اللب بعناية من الداخل وتأكد من أن الخضار لها قشرة رقيقة ومجوفة ومناسبة للحشو.

انزع البذور من الكوسة والباذنجان باستخدام ملاعق الخضار

الإجراءات

اغسلي الكوسة والباذنجان جيدًا واستخدمي محضرة الخضار المتوفرة لإزالة البذور من الكوسة والباذنجان. تأكد من أن آلة اللب لديها حافة حادة وسعة كافية لنزع البذور، وسوف تحصل على خضروات يمكن إزالتها بسهولة ودقة من اللب، كما أنها ستسرع عملية الحشو. باتباعك هذه الطرق يمكنك تحضير الخضار المحشوة بسرعة وكفاءة عالية مما يوفر الوقت والجهد في المطبخ.