طليق أسما شريف منير يرتبط مجددا.. هل اختار فتاة أمريكية؟

بعد مرور عامين على طلاقه من أسماء شريف منير، كشف الفنان محمود حجازي عن علاقته بفتاة جديدة.

ونشر محمود حجازي، صورة ليده مع يد الفتاة الجديدة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “أحبك”.

ورغم عدم الكشف عن هوية الفتاة أو أي معلومات عنها، إلا أن حجازي أثار الجدل بكلمة “نيويورك” التي كتبها فوق الصورة، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنه مخطوب لفتاة أمريكية، بينما أكد آخرون أن كانت الفتاة مصرية ولكنها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أبريل 2021، طلق محمود حجازي أسماء شريف منير بعد عامين من الزواج.

وبعد الطلاق، نشرت أسماء تعليقا عبر حسابها على إنستغرام، طلبت فيه من الجميع احترام خصوصية الموقف وعدم نشر الشائعات أو إثارة التكهنات بشأنها.

وأكدت أنه لن يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية، وأنها عاشت حياة مليئة بالحب والاحترام. وختمت كلامها متمنية أن يكرمها الله ويسعدها، وألا تتحدث بالتفصيل عن تفاصيل منزلها.

وآخر أعمال حجازي هو مسلسل “الكتيبة 101″، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وليد فواز، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، محمود ياسين الابن، بهاء ثروت، عمر زهران، وضم العمل مجموعة كبيرة من الضيوف الكرام أ. محمد رجب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.