طلب مساعدة بمؤسسة محمد بن فهد للتنمية الإنسانية

مؤسسة محمد بن فهد للتنمية الإنسانية هي إحدى المؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية. تعمل المؤسسة على تقديم الخدمات الإنسانية والخيرية المتنوعة لجميع مواطني المملكة. وللمؤسسة عدة أهداف منها توفير السكن الخيري بأسعار معقولة لجميع الأسر المحتاجة والحالات الإنسانية الحرجة في المنطقة. كما تقدم المؤسسة برنامج تحسين السكن للمحتاجين، وتعمل على وضع خطط تنفيذية لعدد كبير من البرامج والمشاريع التنموية والإنسانية، والتي بدورها تساعد في خدمة مختلف شرائح المجتمع. سنشرح كيفية التقديم على الدعم من مؤسسة محمد بن فهد للتنمية البشرية.

أهداف مؤسسة محمد بن فهد للتنمية الإنسانية

تعمل مؤسسة محمد بن فهد للتنمية الإنسانية على تحقيق عدة أهداف لمساعدة المواطنين المحتاجين في المملكة. وأهم هذه الأهداف ما يلي:

  • المساهمة في تلبية كافة احتياجات الفقراء من الأجهزة المنزلية الأساسية.
  • تقديم كافة المساعدات للأسر المحتاجة بما يلبي كافة احتياجاتهم الاجتماعية والمادية.
  • ندخل الفرحة لجميع العائلات المحتاجة من خلال تلبية متطلبات الحياة الكريمة في منازلهم.
  • توفير السلال الغذائية بشكل مستمر ومستمر للمحتاجين.
  • نعمل على دعم تنمية المجتمعات المستهدفة من خلال دعم البرامج والمشاريع التنموية من خلال التعاون مع المنظمات التي تتشابه أهدافها مع أهداف المنظمة.
  • نحاول إيجاد الحلول لجميع المشاكل والمشاكل التنموية التي قد يواجهها بعض المواطنين والمجتمعات.
  • نسعى لإقامة شراكات مع مجموعة من المنظمات الدولية، ونعمل على تحسين وتطوير العلاقات معها في إطار أهداف المنظمة، ونعمل على تزويد المجتمعات بخبرات عالمية تتماشى مع احتياجات المجتمع.
مؤسسة محمد بن فهد للتنمية البشرية

كيفية التقديم على الدعم من مؤسسة محمد بن فهد

وأوضحت المؤسسة أنها تقدم خدماتها المجانية للمواطنين في المملكة. يمكنكم التعرف على كافة أنشطة المؤسسة ودعمها على الموقع التالي (منصة محمد بن فهد) من خلال هذه الطرق:

  1. إذا ذهبت إلى عنوان المؤسسة وطلبت الدعم الذي يريده كل مواطن، عليك التوجه إلى العنوان التالي (مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية البشرية المملكة العربية السعودية الدمام النزهة).
  2. اتصل على الرقم التالي (+966 013 841 5575).