طعن والد لامين يامال.. ما القصة؟ (فيديو)

تعرض منير النصراوي والد لامين يامال لاعب فريق برشلونة الإسباني، لحادث خطير كاد أن يودي بحياته مساء يوم الأربعاء، بعد هجوم عنيف في شارع فرانك مارشال في حي روكافوندا بمدينة ماتارو.

وبحسب موقع la vanguardia الإسباني، فقد تورّط والد لاعب برشلونة في اشتباك مع الثلاثي المشتبه به بعد ظهر يوم الأربعاء، قبل أن يتطور الأمر بينهما في المساء.

وأفاد المصدر بأنه “تم نقل الضحية إلى مستشفى كان روتي في بادالونا، وجاءت الفحوصات الأولية خطيرة، إذ أصيب بطعنتين على مستوى البطن”.

وأضاف “عند منتصف الليل كانت حالة المريض تتحسن بشكل جيد، وخرج من مرحلة الخطر والوضع مستقر الآن، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى يوم الخميس”.

وتسبب الحادث الأول الذي وقع بعد الظهر في تدخل العديد من دوريات شرطة بلدية ماتارو، بينما قام بعض سكان روكافوندا بتسجيل الواقعة من خلال الهواتف المحمولة.

وبحسب ما قاله منير النصراوي نفسه لضباط الشرطة الذين تدخلوا لفض الاشتباك، فإنه كان يسير بهدوء في الشارع عندما وبخه 3 أشخاص ورشقوا عليه المياه.

ويتعيّن على وحدة التحقيق في ماتارو، تحديد ما إذا كانت الطعنتان اللتان أصيب بهما والد لامين يامال في وقت لاحق، تتعلقان كما يشتبهون بالحادث الأول أم لا.

وبقي الضحية في المستشفى في وقت مبكر من يوم الخميس، برفقة شقيقه الذي ظل على اتصال هاتفي مستمر مع لامين يامال خلال الساعات التالية.

كما توجه ممثلو لاعب برشلونة إلى المركز الصحي في بادالونا، حيث تلقوا اتصالات من مجلس إدارة النادي لعرض أنفسهم على العائلة.

وحضر فجرا، عدد من أقارب منير النصراوي، ونيابة عن برشلونة أليخاندرو إيتشيفاريا، اليد اليمنى لرئيس النادي خوان لابورتا، بينما لا يزال تحقيق الشرطة مفتوحا وتقوم محكمة حراسة ماتارو بالتحقيق.