طريقة وخطوات الاستعلام عن طلب تنفيذ برقم الطلب 1445 كيف استفسر عن طلب تنفيذ ضدي؟

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن طريقة وخطوات السؤال عن طلب تنفيذ بالطلب رقم 1445. كيف تسأل عن طلب تنفيذ ضدي تعتبر خدمة طلب تنفيذ من أهم الخدمات الإلكترونية المقدمة؟ من قبل وزارة العدل السعودية للتعرف على خطوات التحقيق تابعونا في السطور التالية من خلال موقعنا

طريقة وخطوات طلب طلب تنفيذ بالطلب رقم 1445. كيف أطلب طلب تنفيذ ضدي؟

  1. يمكنكم الاستعلام عن طلب التنفيذ من خلال الدخول المباشر إلى البوابة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية من خلال هذا الرابط هنا
  2. ثم الضغط على مربع تسجيل الدخول، وإدخال رقم الضمان الاجتماعي أو رقم الإقامة، ثم الضغط على كلمة تسجيل.
  3. ستظهر أمامك قائمة بها العديد من الخيارات اختر قائمة الخدمات الإلكترونية ثم اكتب كلمة “طلب” في شريط البحث أعلى الصفحة ثم اضغط على الخدمة للاستعلام عن طلب تنفيذ.
  4. بعد ذلك، اضغط على مربع “إرسال طلب قديم”، ثم حدد نوع الطلب وانقر على أيقونة البحث عن رقم الطلب.
  5. تحديد نوع الهوية الشخصية، وإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة والتي تتضمن رمز التحقق ورقم الطلب ورقم الهوية الوطنية، ثم الضغط على كلمة سؤال ستستغرق العملية بضع ثواني وسيتم الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالطلب لتظهر لك على الشاشة.

أنظر أيضا:

كيف يمكنني الاستعلام عن طلب تنفيذ ضدي؟

قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة ناجر، ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول للخدمة، ثم أدخل رقم قضية المتقدم للحصول على الخدمة، ثم اضغط على تسجيل الدخول، ثم اختر قائمة المحاكم ثم اضغط على أيقونة السؤال عن تاريخ القضية، ثم إدخال المعلومات الخاصة بالقضية وهي رقم القضية، وهيئة المحكمة، وسنة الدعوى، ثم الضغط على أيقونة البحث.

أنظر أيضا:

كيف يمكن الاستعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية؟

  • قم أولاً بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة العدل ومن ثم الضغط على أيقونة الاستعلام عن التنفيذ القضائي.
  • يقوم الشخص بإدخال رقم التطبيق وتحديد جهاته ونوع الهوية ورمز التوثيق، ثم يقوم بالضغط على كلمة التالي، وسوف تظهر أمامك كافة النتائج المتعلقة بالتطبيق مباشرة.

وبذلك نكون قد وصلنا بكم عزيزي القراء إلى خاتمة مقالنا الذي تحدثنا فيه عن طريقة وخطوات طلب طلب تنفيذ باستخدام الطلب رقم 1445. كيفية طلب طلب تنفيذ ضدي إليكم خطوات الطلب لرقم الهوية.